جامعة أكتوبر للعلوم تنظم زيارتين لمستشفى سرطان الأطفال والدمرداش

جامعة أكتوبر للعلوم تنظم زيارتين لمستشفى سرطان الأطفال والدمرداش
جامعة أكتوبر للعلوم تنظم زيارتين لمستشفى سرطان الأطفال والدمرداش
نظمت اللجنة العلمية بكلية طب الفم والأسنان جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، زيارتين ضمن مشاركتها فى فعاليات اليوم العالمى لصحة الفم والأسنان بالتزامن مع المؤسسة الدولية لطلبة طب الأسنان FDI، الموافق 20 مارس من كل عام، فكانت الزيارة الأولى للأطفال المصابين بأنيميا البحر المتوسط فى مستشفى الدمرداش، والزيارة الثانية لمستشفى سرطان الأطفال 57357 للأطفال المقيمين فى المستشفى لتلقى العلاج.

أشرف على الزيارتين، حسب بيان إعلامى اليوم، الدكتورة فاتن كامل، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على DCMSA، والدكتور صلاح حامد، عميد الكلية، حيث نظم الطلبة عرضا مسرحيا دارت أحداثه حول أهمية العناية والاهتمام بالأسنان وضرورة غسل الأسنان، وكذلك أنشطة توعوية للأطفال عن صحة الفم والأسنان وكيفية غسل الأسنان.

وأشار بيان الجامعة إلى أن هذه الحملة الوقائية مشاركة من طلبة DCMSA وجامعة MSA لليوم العالمى لصحة الفم للعام الحالى، وكانت تهدف لتخفيف آلام أكتر من 150 طفلا ورسم الابتسامة على وجوههم أثناء انتظارهم العلاج من خلال عروض ترفيهية وهدايا وألعاب وفرشاة ومعجون للأسنان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى