البيت الأبيض: ترامب دفع ضرائب في 2005 بقيمة 38 مليون دولار

البيت الأبيض: ترامب دفع ضرائب في 2005 بقيمة 38 مليون دولار
البيت الأبيض: ترامب دفع ضرائب في 2005 بقيمة 38 مليون دولار
أعلن البيت الابيض أن الرئيس دونالد ترامب دفع في العام 2005 ضرائب بقيمة 38 مليون دولار على عائدات قدرها 150 مليون دولار، مستبقا بذلك ببضع دقائق بث شبكة تلفزيونية التصريح الضريبي للملياردير لذاك العام، بحسب ما نشرت سكاي نيوز عربية.

ومنذ دخوله المعترك السياسي يرفض ترامب نشر تصاريحه الضريبية، مخالفا بذلك تقليدا التزم به كل المرشحين للانتخابات الرئاسية.

ومنذ العام الماضي وضعت وسائل الاعلام الأميركية نصب أعينها التصاريح الضريبية لترامب، وذلك في مسعى منها للتحقق مما إذا كان هناك أي تضارب في المصالح بين منصبه كرئيس ومصالحه كرجل أعمال.

وأعلنت نجمة شبكة "ام اس ان بي سي" الصحافية رايتشل مادو الثلاثاء في تغريدة على تويتر انها ستبث في تمام الثامنة مساء (01,00 ت غ) التصريح الضريبي لترامب للعام 2005.

ولكن قبيل حلول الساعة الثامنة أعلن مسؤول في البيت الابيض مشترطا عدم نشر اسمه أن ترامب دفع في 2005 ضرائب بقيمة 38 مليون دولار على عائدات قدرها 150 مليون دولار، مكتفيا بهذين الرقمين من دون أي تفاصيل إضافية أو وثائق.

وقال المسؤول "يجب أن يكون المرء يائسا حقا في ما خص نسبة المشاهدة لكي يرغب بانتهاك القانون من أجل بيع موضوع يتعلق بصفحتين من التصاريح الضريبية تعودان إلى اكثر من عقد من الزمن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى