سوزان القليني: "علي ليلة" له مكانة خاصة وبصمة في قلوبنا"

سوزان القليني: "علي ليلة" له مكانة خاصة وبصمة في قلوبنا"
سوزان القليني: "علي ليلة" له مكانة خاصة وبصمة في قلوبنا"
قالت الدكتورة سوزان القليني، عميد كلية اﻵداب جامعة عين شمس، إنها واثقة أن كل من حضر حفل تأبين الدكتور علي ليلة، اليوم، جاء من قلبه؛ لما له من مكانة وبصمة في حياتنا وقلوبنا، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تنسى فضل الدكتور عليها في مساندتها في مسيرتها، مضيفة أنها تعتصر ألمًا برحيله، وذلك ﻷنها شاركته في العديد من اﻷمور التي تخص الكلية.

وأشارت القليني، خلال حفل تأبين الدكتور علي ليلة، اليوم اﻷحد، بقاعة مؤتمرات كلية اﻵداب جامعة عين شمس، إلى أن الدكتور علي ليلة له فضل كبير على كلية اﻵداب، كما له فضل على طلابه، مضيفة قائلة " لا أراكم الله مكروها في عزيز عليكم ورحم الله عالمنا الجليل".

جدير بالذكر أن حفل التأبين بحضور الدكتورة سوزان القليني، عميد كلية اﻵداب جامعة عين شمس، والدكتور عبد الوهاب جودة، رئيس قسم اﻹجتماع جامعة عين شمس، والدكتور محمد جودة، نائب رئيس جامعة عين شمس اﻷسبق لشئون التعليم والطلاب واﻷستاذ المتفرع بقسم علم اﻹجتماع، والدكتور مصطفى مرتضي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى