عاكف المصري يقود 150 شابا فلسطينيا من غزة فى مؤتمر بالعين السخنة

عاكف المصري يقود 150 شابا فلسطينيا من غزة فى مؤتمر بالعين السخنة
عاكف المصري يقود 150 شابا فلسطينيا من غزة فى مؤتمر بالعين السخنة
يتوجه وفد شبابي فلسطيني يضم 150 شابا من قطاع غزة، عبر معبر رفح البري، يوم الجمعة المقبل إلى مصر للمشاركة في مؤتمر شبابي مصري - فلسطيني يعقد في مدينة العين السخنة يوم السبت المقبل في إطار السعي نحو إيجاد تسهيلات أكبر وأشمل من أجل رفع الحصار المفروض على قطاع غزة والتخفيف من معاناة سكان القطاع.

وأكد القيادي الفلسطيني عاكف المصري، مقرر المؤتمر الشعبي لإنهاء الانقسام في قطاع غزة، في تصريحات لـ "صدى البلد" خلال اتصال هاتفي، أنه سوف يترأس الوفد الشبابي المكون من 150 شخصا، موضحا أن هدف المشاركة في المؤتمر الشبابي ليس فقط إيجاد تسهيلات أكبر لتخفيف الحصار على قطاع غزة والتخفيف من معاناة سكانه، بل أيضا تفاعل الشباب الفلسطيني بالشباب المصري الشقيق.

وأشار المصري إلى أن هذا الوفد سيمثل جميع شرائح الشباب في المجتمع المحلي لقطاع غزة وليس له أية علاقة مطلقا بالتجاذبات السياسية على الساحة الفلسطينية، مؤكدا أن مشاركة الوفد الفلسطيني في المؤتمر الشبابي ليس محسوبا على أي طرف لا من قريب ولا من بعيد.

ووجه القيادي المصري الشكر الجزيل لجمهورية مصر العربية على دورها في رفع الحصار والتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك من خلال الإبقاء على معبر رفح البري، الرئة الرئيسية التي يتنفس منها قطاع غزة، مفتوحا باستمرار وبشكل دائم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى