مصر الان محافظ الدقهلية يغلق 4 منشآت غذائية بمنية النصر موجز نيوز

مصر الان محافظ الدقهلية يغلق 4 منشآت غذائية بمنية النصر موجز نيوز
مصر الان محافظ الدقهلية يغلق 4 منشآت غذائية بمنية النصر موجز نيوز

الاثنين 27 فبراير 2017 01:30 صباحاً قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الأحد، إغلاق 4 منشآت غذائية بمدينة منية النصر، وتحرير ٨ محاضر جنح صحية لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص في الاشتراطات، كما تم سحب 4 عينات عشوائية وإعدام 35 كيلو أغذية لعدم صلاحيتها.

وكلف المحافظ رئيس مدينة منية النصر والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وتجاه الغلق والإيقاف.

جاءت تلك القرارات بعد الاطلاع على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، اليوم الأحد، للحملة التي قام بها فريق من إدارة مراقبة الأغذية على عدد 4 منشآت شملت ثلاثة مخابز بشارع المستشفى بمنية النصر ومخزن تابع لأحد المخابز.

وأكد المحافظ على استمرار جهود مديرية الصحة من حـملات التفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين، كما شدد على استمرار تلك الحملات بأنحاء المحافظة وتطبيق القانون بكل الحسم لردع المخالفين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى