جامعة عين شمس تستضيف مصطفى السيد للتوعية بمرض السرطان.. الأربعاء المقبل

جامعة عين شمس تستضيف مصطفى السيد للتوعية بمرض السرطان.. الأربعاء المقبل
جامعة عين شمس تستضيف مصطفى السيد للتوعية بمرض السرطان.. الأربعاء المقبل
تستضيف جامعة عين شمس برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، الدكتور مصطفى السيد، حيث يلقي ندوة علمية بعنوان "التوعية ضد السرطان" وذلك يوم الأربعاء المقبل، الموافق الأول من مارس المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة بجوار كلية الصيدلة.

وفق بيان إعلامي صادر عن الجامعة، أوضح سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع، أن الندوة تأتي في إطار حرص الجامعة على نشر الوعي الصحي بين أبنائها الطلاب خاصة فيما يتعلق ببعض الأمراض الخطيرة والمزمنة مثل السرطان، وكذلك في إطار الموسم الثقافي للجامعة الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع وبالتنسيق مع قطاع شئون التعليم والطلاب برئاسة الدكتور فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع والنشاط الطلابي DAT بكلية العلوم.

يحضر الندوة كل من الدكتور محمد حسن طلعت، مؤسس وحدة تكنولوجيا الليزر بالجامعة، والدكتور قدري السعيد، المدير التنفيذي للجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس و الطلاب.

يذكر أن الدكتور مصطفى السيد عالم الكيمياء يعتبر أول مصري وعربي يحصل على قلادة العلوم الوطنية الأمريكية التي تعتبر أعلى وسام أمريكي في العلوم لإنجازاته في مجال النانو تكنولوجي وتطبيقاتها باستخدام مركبات الذهب الدقيقة في علاج مرض السرطان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى