«المصرية للاتصالات» تدعم الجمعية المصرية لأمراض دم الأطفال‎

«المصرية للاتصالات» تدعم الجمعية المصرية لأمراض دم الأطفال‎
«المصرية للاتصالات» تدعم الجمعية المصرية لأمراض دم الأطفال‎
أعلنت المصرية للاتصالات عن استمرار تقديم الدعم للجمعية المصرية لأمراض دم الأطفال وأورامه، من خلال التكفل بعلاج الأطفال المصابين بأمراض "الثلاسيميا والهيموفيليا ونقص الصفائح الدموية وسرطان الدم والغدد الليمفاوية" بمستشفيات جامعة عين شمس، وتقديم الدعم المادي بهدف توفير العلاج، ونقل الدم، وعمل التحاليل اللازمة، بالإضافة إلى المساهمة في توفير معامل التجلط الوقائي لمنع النزف بالمخ.

وقال المهندس تامر جاد الله، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الشركة تؤمن على مدار تاريخها داخل السوق المصرية بدورها الرئيسي في تنمية المجتمع وتطويره باعتبارها شريكا للشعب المصري، ومن ثم أخذت المصرية للاتصالات على عاتقها تنفيذ العديد من المبادرات للوقوف على الاحتياجات الملحة والمبادرات الأكثر تأثيرًا في حياة المواطن والمجتمع المصري بشكل عام.

وأضاف "جاد الله" أن ما تقدمه المصرية للاتصالات من دعم للجمعية المصرية لأمراض دم الأطفال وأورامه هو أحد المحاور التي توليها الشركة اهتماما بالغا باعتباره واجبا ودورا وطنيا نعتز دوما بالقيام به.

وأشار إلى أنه على مدار الخمس سنوات الماضية ساهم هذا الدعم بشكل كبير فى شفاء المئات من أطفالنا مرضى سرطانات الدم والأورام والغدد الليمفاوية، الأمر الذى دفعنا اليوم لاستكمال "قصة النجاح" وأن نستمر في تقديم الدعم للجمعية ووحده الدم والأورام بمستشفى الأطفال جامعة عين شمس، والتي تعد من أقدم الوحدات التي تقوم على تشخيص وعلاج أمراض دم وأورام الأطفال فى مصر بالمجان، وتضم نخبة من أكبر الأساتذة الذين يعملون على بحث وتطوير نظم علاج أبنائنا مرضى الدم والأورام.

يذكر أن المصرية للاتصالات تولي اهتماما بدعم المبادرات الخاصة بأمراض السرطان نظرا لكونه من أكثر الأمراض التي تشكل عبئا على المريض وعلى الأسرة، لذا حرصت الشركة على المشاركة في عدد من المبادرات التي تستهدف التصدي لهذا المرض، وفي هذا الإطار، قامت الشركة بدعم وتنفيذ العديد من المبادرات، وعلى رأسها دعم مستشفى سرطان الأطفال 57357.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى