الطيران المدنى: تجديد ترخيص مطارات القاهرة وشرم الشيخ وأسوان - موجز نيوز

0e8e2cf80c.jpg

 

المهندس هاني العدوي، رئيس سلطة الطيران المدنى

المهندس هاني العدوي، رئيس سلطة الطيران المدنى

قام المهندس هاني العدوي، رئيس سلطة الطيران المدنى، بتسليم المحاسب مجدي إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، شهادة تجديد ترخيص مطار القاهرة الدولي لمدة عامين، كما سلم شهادة ترخيص مطار أسوان الدولى، وشهادة تجديد الترخيص لمطار شرم الشيخ الدولى للطيار محمد سلام مصيلحى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات.
وصرح المهندس محمد سعيد، رئيس الشركة القابضة للمطارات، أن حصول المطار على الترخيص، ويعزز من سلامة المطار، ويؤكد استيفائه لكافة متطلبات سلطة الطيران المدني المصرى، مما ينعكس ذلك على المستوى الدولى بتعزيز الثقة في استخدام المطارات المصرية، ويعد خطوة اساسية فى التنمية والإستثمار.

ووجه “سعيد” الشكر لرئيس سلطة الطيران المدني والقائمين على الترخيص من المطارات وسلطة الطيران المدنى، على المجهود المبذول للحصول على التجديد والترخيص للمطارات، وبما يتوافق مع التشريعات المصرية والدولية فى مجال تأمين وسلامة المطارات، كما أثنى على اداء ومجهودات العاملين بالمطارات الثلاثة والتى اهلتهم لاجتياز مراحل الترخيص أو تجديده.

كما أكد رئيس سلطة الطيران المدني المصري، على استمرارًا مجهودات السلطة في متابعة تطبيق التشريعات المصرية والدولية في مجال تأمين سلامة المطارات ، علماً أنه سوف يتم استكمال باقى المطارات الدولية بنهاية عام 2018، وفقًا للخطة الإقليمية لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) لمنطقة الشرق الأوسط، والتي أقرتها سلطة الطيران المدني المصرى، وذلك فى المواعيد المقررة ضمانًا لإستمرار مستويات السلامة الدولية فى تشغيل المطارات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى