"القطرية" تنقل رحلاتها إلى مبنى رقم 2 بمطار القاهرة الإثنين

"القطرية" تنقل رحلاتها إلى مبنى رقم 2 بمطار القاهرة الإثنين
"القطرية" تنقل رحلاتها إلى مبنى رقم 2 بمطار القاهرة الإثنين
استعدت سلطات مطار القاهرة لنقل رحلات الخطوط الجوية القطرية من مبنى رقم 1 إلى المبنى الجديد الإثنين القادم لتكون الشركة الثالثة عشر التى تنقل رحلاتها للمبنى الجديد الذى تكلف 3,4 مليار جنيه لزيادة طاقته الاستيعابية لـ 7,5 مليون راكب سنويا.

وقالت مصادر مطلعة بشركة ميناء القاهرة اليوم إن الخطوط الجوية القطرية استكملت نقل معداتها وأجهزتها إلى مكاتبها بالمبنى الجديد تمهيدا لنقل كل رحلاتها والتى تصل إلى 17 رحلة أسبوعيا بين القاهرة والدوحة وتم إبلاغ الركاب الحاجزين على رحلاتها بموعد انتقالها مع وضع عدد من موظفى الشركة أمام صالات السفر بالمبنى رقم 1؛ لإرشاد الركاب الذين لا يعلمون نقل رحلات الخطوط القطرية ومساعدتهم فى الوصول للمبنى الجديد.

وقالت المصادر إن الخطوط القطرية تعتبر الشركة الثالثة عشر التى تنقل رحلاتها للمبنى الجديد بعد شركات طيران الجزيرة والكويتية والأردنية والمغربية والبريطانية والسعودية والفرنسية والعمانية والخليج والاتحاد والإيطالية والإماراتية.

يذكر أن الطاقة الاستيعابية للمبنى رقم 2 تصل إلى 7,5 ملايين راكب سنويا ليرفع الطاقة الإستيعابية الكلية لمطار القاهرة لما يزيد على 30 مليون راكب سنويا وبقيمة إستثمارية 3,4 مليارات جنيه، وبه 28 كوبرى تحميل، و 78 كاونتر جوازات كما يحتوى المبنى على 11 غرفة فندقية داخل الدائرة الجمركية مجهزة على أعلى مستوى يستخدمها الركاب العابرون دون الحاجة للحصول على تأشيرات دخول لمصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى