خبير دولى باللوجيستيات يزور بورسعيد لتقييم تجربة أول قسم لوجيستى ببورفؤاد - موجز نيوز

d3269e48ca.jpg
صورة من الحدث

صورة من الحدث

المراسل: جمال نوفل

إلتقي الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد بالخبير الدولي في اللوجستيات الإنجليزي “لين ستين تون”، الذي جاء في زيارة للمحافظة، لتقييم تجربة قسم اللوجستيات الذي أفتتح لأول مرة في مصر بالمدرسة البحرية في بورفؤاد.

تأتي زيارة الخبير الدولي بهدف دراسة الإيجابيات والسلبيات الخاصة بتجربة قسم اللوجيستيات؛ حيث أنه ممثل عن الشركاء الأجانب لتطوير القسم والنهوض به، وذلك تحت إشراف وزارة التربية والتعليم بمتابعة من المديرية ببورسعيد.

حضر ممثلا عن الوزارة المهندس سامي صادق، موجه عام الصناعات بالوزارة، ووكيل الوزارة نبوي باهي وعدد من قيادات التعليم الصناعى بالمديرية.

وذكر الخبير الاإنجليزي في حديثه مع وكيل الوزارة، أن أهم الإيجابيات تتمثل في وجود تحفيز وقابلية لدي الطلاب للإلتحاق بهذا القسم لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية.

وفي نهاية اللقاء، أكد وكيل الوزارة، انه يجب الاستعداد والتجهيز لإعداد مدربين مصريين؛ لتسهيل الاعتماد علي السواعد المصرية لمواكبة المشروعات العملاقة التي تقام علي محور قناة السويس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى