تأجيل محاكمة مالك شركة كابيتال لإتهامه بالنصب لجلسة 21 مارس - موجز نيوز

0795d8b701.jpg
ارشيفية

ارشيفية

أجلت الدائرة الثانية “جنايات” بالمحكمة الإقتصادية، محاكمة المتهم محمد نبيل، مالك شركة كابيتال لإتهامه بتوظيف الأموال لجلسة 21 مارس، لسماع شهود المتهم الرابع.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون محمد نبيل عبد العزيز شرف، صاحب شركة كابيتال الكوربويشن، إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الإستثمار، لإقامة شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية.

كما أنشأ موقعًا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتوجه بالدعوة إلى المواطنين، لتلقي الأموال لاستثمارها في مجال المضاربات المالية خارج مصر “الفوركس” البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.

وورد بالعقود التي حررها مع المودعين، أنه سيضارب في البورصة في الأسواق العالمية، ومن خلال تلك المضاربة يسدد الفوائد التي اتفق عليها معهم، إلا أنه على حسب قول المتهم، أبلغت مباحث الأموال العامة البنك المركزي بغلق الحسابات التي فتحها ببعض البنوك المصرية، ما جعله عاجزا عن إيداع فوائد المودعين إلى أن تم القبض عليه، وتمت إحالته للشئون المالية والتجارية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى