رئيس أكاديمية البحث العلمي: تحويل 33 مجلة علمية محلية إلى دولية

رئيس أكاديمية البحث العلمي: تحويل 33 مجلة علمية محلية إلى دولية
رئيس أكاديمية البحث العلمي: تحويل 33 مجلة علمية محلية إلى دولية
قال الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي، إن معهد بحوث البترول أحد المعاهد التي تقدم مردود علمي جيد على صعيد البحث العلمي.

وأوضح صقر، خلال كلمته بالمؤتمر الدولي العشرون عن البترول والثروة المعدنية والتنمية، المنعقد بمعهد بحوث البترول اليوم، الاثنين، بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، ووزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا، أن المؤتمر من المؤتمرات المستمرة والمنتظمة، وهذا يعد انتظام ونموذجية المعهد على استمرارية النهوض بالمعهد، خاصة وأن المعهد يحتل مرتبة متقدمة ما بين نظرائه طبقًا للمرصد المصري البحث العلمي في مصر.

وأشار رئيس الأكاديمية إلى أنه حاليًا الأكاديمية تعمل بخطى مسبوقة خاصة وأنه تم تحويل قرابة 33 مجلة علمية محلية إلى دولية، وهذا يعد نشر الأبحاث العلمية عالميًا ورؤية العالم للأبحاث المصرية، بالإضافة إلى دعم مشروعات التخرج حيث وصل الدعم إلى 7 مليون جنيه بالمقارنة بالعام الماضي الذي بلغ الدعم نحو 3 ملايين جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى