موقع للسياحة الألمانية: مصر الفائز الأكبر بحجوزات السائحين عام 2017

موقع للسياحة الألمانية: مصر الفائز الأكبر بحجوزات السائحين عام 2017
موقع للسياحة الألمانية: مصر الفائز الأكبر بحجوزات السائحين عام 2017
ذكر تقرير موقع (Check 24) للسياحة الألمانية الصادر اليوم تحت عنوان: (مصر الفائز الأكبر بحجوزات السائحين عام 2017) أنه وبعد ستة أسابيع من بداية الموسم يبدو الميل للتوجه لهذا العام أكثر وضوحا، فبعد تقييم الموقع لحجوزات السائحين عام 2017 أظهر بوضوح أن المسافرين الى مصر واليونان وجمهورية الدومينكان أكثر شراء لتذاكر السفر، فيما تراجع السفر الى إيطاليا وأسبانيا وتركيا عن معدل العام الماضي.

وأضاف أن مصر تعد الفائز الأكبر لهذا العام بالحجز خلال الأسابيع الستة الأولى لهذا الموسم ب 84% لزيادة المسافرين بالمقارنة بنسبتها في نفس التوقيت من العام الماضي.

ونوه الى أن اليونان كهدف للزائرين أيضا حظيت بزيادة بنسبة 44% ، فيما كانت جمهورية الدومينكان قد زادت نسبة الحجز لزيارتها الى 24% عن نسبتها عام 2016 ، وأن المسافرين الراغبين فى زيارة تركيا هذا العام أقل عن نظيره العام الماضي بنسبة 24% بالسلب ، وأيضا ايطاليا المحببة للسائحين تراجعت بنسبة 19% ، وإسبانيا بنسبة 12% سلبا ، ومع ذلك تظل إسبانيا الهدف المحبب الأكبر للزائرين الألمان.

ولفت إلى أنه وبالإضافة لأعداد الحاجزين فإن الدراسة أظهرت المتوسط العام لأفضل المقاصد المحببة للسائحين، وذكر بأن تونس تعد أنسب قيمة للسائحين بصفة اجمالية والتى ينفق فيها السائح متوسط 70 يورو في اليوم، ويليها تركيا والتي ينفق فيها السائح 77 يورو يوميا، وقد ازداد ذلك في البلدين هذا العام بالمقارنة عن العام الماضي بنسبة 8% في تونس و3% في تركيا، وفي مصر زادت بنسبة 18% عن مثيلتها في العام الماضي، حيث يبلغ متوسط المعدل اليومي لإنفاق السائح بمصر 81 يورو، فيما يبلغ في إسبانيا 101 يورو وبزيادة عن العام الماضي بـ 7%.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى