إخلاء سبيل يوسف الحسيني بالضمان الشخصي في بلاغ «جنينة» ضده - موجز نيوز

ebd5ba5aad.jpg

 

يوسف الحسيني

يوسف الحسيني

قرر المستشار صفاء الدين أباظة قاضىي التحقيق المنتدب من محكمة استئناف القاهرة إخلاء سبيل الإعلامي يوسف الحسيني بالضمان الشخصى بعد الاستماع لاقوالة في البلاغ المقدم من هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق ضده على خلفية إحدى المداخلات الهاتفية في برنامجه السابق “السادة المحترمون” للمستشار عبدالله فتحى وكيل نادي القضاة السابق.وكان قدحضر الى دار القضاء العالى منذ الصباح الباكر.

وطالب المستشار عبد الله فتحي، وكيل نادي القضاة، بإقالة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، بدعوى انتمائه لجماعة الإخوان، متسائلًا: “كيف يؤتمن بعد اتهامه للشرفاء باتهامات بلا دليل، وما الهدف من بقائه”.

وقال فتحي، في مداخلة هاتفية مع يوسف الحسيني خلال برنامج “السادة المحترمون” على فضائية “أون تي في”، إن “جنينة كان يحضر اجتماعات مع بعض أعضاء تنظيم جماعة الإخوان، وكان بيحاول حضور اجتماعات القضاة لاكتشاف أي ثغرة تدينهم”.

وتابع متسائلًا: “هل منصب جنينة أكثر تحصينا من القضاة الذين تم إقالتهم بتهمة الانتماء للإخوان، كيف نبقي على رجل على رأس هذا الجهاز العريق، يتهم الناس بالباطل ويطعن في ذمم المواطنين”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى