أخبار عاجلة

مصر الان رئيس «الخطة والموازنة» بالنواب: أخجل الحديث عن «السيارات المصفحة» موجز نيوز

مصر الان رئيس «الخطة والموازنة» بالنواب: أخجل الحديث عن «السيارات المصفحة» موجز نيوز
مصر الان رئيس «الخطة والموازنة» بالنواب: أخجل الحديث عن «السيارات المصفحة» موجز نيوز

الخميس 2 فبراير 2017 08:18 مساءً قال الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن اللجنة ستصدر بيانًا تفصيليًا حول ما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام بشأن موازنة المجلس، مؤكدًا أن موازنة المجلس محدودة جدًا مقارنة بموازنات المجالس الأخرى.

وأضاف «عيسى» في كلمة له خلال جلسة، الخميس، أنه «تابعنا الفترة الماضية ما أثير حول موازنة المجلس، قمنا باعتماد موازنة المجلس للعام المالي 2016-2017، ومراجعة الحساب الختامي لموازنة المجلس 2015-2016، وسنبدأ الأسبوع القادم في مراجعة موازنة مصر للعام المالي 2015-2016 ومن بينها موازنة المجلس».

وتابع: «موازنة المجلس محدودة جدًا مقارنة بالمجالس الأخرى، ومعظمها أجور ومرتبات، والمجلس يؤدي أعمالا هامة وشاقة جدا رغم وجود موازنة محدودة»، مؤكدًا أن «موضوع السيارات المصفحة أخجل الحديث فيه، واللجنة سترد قريبًا في بيان تفصيلي فني مهني محترم، ويكفي أن هذا المجلس وافق على تشكيل لجنة لمراجعة كافة أعماله».

وأكد «عيسى» أنه يفتخر بمجلس النواب، ورئيسه، الذي يؤدي دورًا تاريخيًا في هذه المرحلة، مشيرا إلى أن «هناك من يسعى لتقويض عمل المجلس وإفشاله، ولكن سيتم التصدي له، وإن المجلس قادر على الرد على هذه المزاعم».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر توصيات القومى لحقوق الإنسان بشأن قانون الإيجار القديم
التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا