أخبار عاجلة
اليوم.. متعب ينتظم في مران الأهلي -
تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بالنشل في الموسكي -
منتخب بنين لكرة القدم للشباب يغادر القاهرة -

سفارة المملكة ترد على أزمة الراكبة السعودية بمطار

سفارة المملكة ترد على أزمة الراكبة السعودية بمطار
سفارة المملكة ترد على أزمة الراكبة السعودية بمطار القاهرة

كتب : بوابة الخميس، 02 فبراير 2017 06:37 م

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في ، الخميس، حدوث مشادة بين راكبة سعودية وإحدى العاملات بمطار ؛ ما أدى إلى عدم تمكُّنها من اللحاق بطائرتها.

وأوضحت السفارة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، أنها أرسلت محاميا إلى المطار في تمام العاشرة من صباح الخميس، بعد تلقيها إبلاغا بالواقعة على رقم الطوارئ.


وأشار الحساب إلى متابعة المحامي للأزمة واتحاذه جميع الإجراءات؛ لضمان حقوق المواطنة السعودية.

وكانت أسرة سعودية اليوم، قد اعتدت على باحثة شرطة بمطار اعتراضا على إجراءات تفتيشهم، لدى سفرهم على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض، وبدأت ضغوط على الباحثة للتنازل عن تحرير محضر للأسرة.

وقالت مصادر مطلعة بمطار ، إنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران رقم 689 والمتجهة إلى الرياض، اعترضت راكبة سعودية وابنتاها على إجراءات التفتيش واعتدين بالسب على باحثة الشرطة، التى أصرت على تحرير محضر ضدهن.

 اتصلت الراكبة بسفارتها بالقاهرة التى أرسلت محاميا للمطار إلتقى كبار المسئولين بالمطار للضغط على باحثة الشرطة للتنازل عن تحرير محضر ضد الراكبات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا