أخبار عاجلة
ميسي يدافع عن نفسه: لم أشتم الحكم -

فوز 3 مدارس فندقية بالمراكز الأولى في نهائيات مسابقة «شيف المستقبل»

فوز 3 مدارس فندقية بالمراكز الأولى في نهائيات مسابقة «شيف المستقبل»
فوز 3 مدارس فندقية بالمراكز الأولى في نهائيات مسابقة «شيف المستقبل»
حصلت مدارس والمنيا والحرية الفندقية على المراكز الثلاثة الأولى خلال نهائيات مسابقة "شيف المستقبل" لطلاب المدارس الفندقية الحكومية، التى استمرت على مدى خمسة أيام بمراكز تدريب فنون الطهى بالسادس من أكتوبر ضمن أنشطة قطاع السياحة التابع لبرنامج دعم إصلاح التعليم الفنى والتدريب المهنى المرحلة الثانية.

وقال الدكتور إيهاب شوقى، مدير برنامج دعم إصلاح التعليم الفنى والتدريب المهنى التابع لوزارة التجارة والصناعة، إن المسابقة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد المصرى للغرف السياحية ومراكز تدريب فنون الطهى، وتهدف إلى زيادة مهارات طلاب المدارس الفندقية ومعلوماتهم، وتقييم مستوى مهاراتهم بالمقارنة بالمعايير الدولية، بالإضافة إلى خلق روح من المنافسة بين طلاب المدارس المختلفة، فضلا عن تحسين الصورة الذهنية للتعليم الفندقى.

وأضاف "شوقي" أن نتائج المسابقة أبهرت الجميع بمستوى مهارات الطلاب، وأظهرت مدى إقبالهم على تعلم فنون الطهى ومواكبة المعايير الدولية، ما ساهم في ربط الطلاب بسوق العمل عبر مشاركة قطاع الأعمال في المسابقة وطلبهم لجميع طلاب المسابقة للعمل بالفنادق الشهيرة فى مصر.

ووجه الدكتور إيهاب شوقى، التحية لطلاب مدرسة العريش الفندقية وأولياء أمورهم، معربا عن سعادته لإصرارهم على المشاركة فى المسابقة رغم التحديات الأمنية التى تواجهها منطقة حاليا.

وقام مدير البرنامج بتكريم طلاب مدرسة العريش خلال فعاليات الحفل النهائى لإعلان نتيجة المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا