أخبار عاجلة

«الرقابة الإدارية» تعدم منتجات غذائية فاسدة بأحد المحال الشهيرة بالمنيرة ..صور

«الرقابة الإدارية» تعدم منتجات غذائية فاسدة بأحد المحال الشهيرة بالمنيرة ..صور
«الرقابة الإدارية» تعدم منتجات غذائية فاسدة بأحد المحال الشهيرة بالمنيرة ..صور
شنت هيئة الرقابة الإدارية أمس، الأربعاء، حملات مفاجئة على المجمعات الاستهلاكية، والسلاسل الشهيرة لبيع السلع الغذائية فى 180 موقعًا بينها 60 فى والجيزة و120 بالمحافظات؛ بهدف مراقبة الأسواق والسيطرة على ارتفاع الأسعار، والتأكد من توافر السلع الضرورية والحرة، مثل السكر والأرز، وضمان وصول السلع للمستهلك بأسعار مناسبة.

يأتي ذلك بهدف ضبط الأسواق، والتأكد من عدم قيام التجار بتخزين السلع الغذائية بهدف التربح، إلى جانب التعرف على مشاكل المواطنين، وتحرير المحاضر للمخالفين من التجار، وشملت كل حملة عضوًا من هيئة الرقابة الإدارية، إلى جانب مفتشين من الصحة والتموين.

ففي منطقة المنيرة والسيدة زينب بالقاهرة شنت هيئة الرقابة الإدارية، حملة على سلاسل السلع الغذائية الشهيرة، والمجمعات الاستهلاكية، وشارك فى الحملة إلى جانب ضباط الرقابة الإدارية، عزت منصور، مفتش أغذية بالصحة، وفرج أبو الفتوح، مفتش بوزارة التموين.

وتبين توافر سلع السكر والأرز بأسعار مناسبة حيث سجل السكر المدعم 8 جنيهات، فيما يُباع السكر الحر للمواطنين الـ2 كيلو بـ21 جنيهًا، وتبين وجود عدد من المخالفات الصحية بأحد منافذ البيع الشهيرة، وتم تحرير محاضر بالواقعة، كما تم إعدام عدد من السلع الغذائية واللحوم منتهية الصلاحية بسلاسل سوبر مركت شهيرة، وتفتيش المخازن والثلاجات؛ للتأكد من صلاحية المنتجات، كما تم إعدام عدد من الأطعمة غير المجمدة، وتحرير محاضر بعدم النظافة وعدم وجود شهادات صحية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علي عبد العال : هذا ما سيتم اتخاذه بشأن تيران وصنافير داخل "النواب"
التالى وزير التعليم العالي: عمل امتحانات مزاولة المهنة للخريجين لرفع تصنيف الجامعات عالميًا