أخبار عاجلة

مصر الان وزير الخارجية يغادر إلى الإمارات موجز نيوز

مصر الان وزير الخارجية يغادر إلى الإمارات موجز نيوز
مصر الان وزير الخارجية يغادر القاهرة إلى الإمارات موجز نيوز

الخميس 2 فبراير 2017 02:06 صباحاً غادر مساء الأربعاء سامح شكري وزير الخارجية متوجها إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، للمشاركة في جلسة تشاورية لوزراء الخارجية العرب المقرر إقامتها الخميس.

وتتضمن الخلوة التشاورية عدداً من الملفات والقضايا المرتبطة بالتحديات التي تواجه الأمن القومي العربي، وكيفية تعزيز التشاور والتنسيق بين الدول العربية لمواجهة تلك التحديات، والتي من شأنها أن تتيح الفرصة لحوار شفاف ومعمق حول القضايا الراهنة التي تشغل اهتمامات الحكومات والشعوب العربية، وتعيد ترتيب الأولويات العربية من خلال تحديد نقاط التماس والتلاقي بين المواقف العربية في المرحلة الراهنة التي تموج فيها المنطقة العربية بتحديات جسام وفرص لإعادة ترتيب البيت العربي بما يعزز أمن واستقرار ورخاء المنطقة.

وعقب انتهاء الجلسة، يبدأ وزير الخارجية بعمل زيارة ثنائية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يجري خلالها لقاءات مع المسئولين في دولة الإمارات، ومحادثات سياسية مع نظيره سمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الإمارات تتناول سبل تعزيز مجالات التعاون بين البلدين، وتبادل الرؤى والتنسيق بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فخري الفقي: 60 يومًا تفصلنا عن انخفاض الأسعار.. والدولار سيسجل 15 جنيهًا
التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا