محافظ شمال سيناء يطلق اسمي شهيدين على مدرستين بالعريش - موجز نيوز

62e1f7b170.jpg
اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

وافقت اللجنة العليا الدائمة للتسميات بمحافظة شمال سيناء، برئاسة اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، الثلاثاء، على إطلاق اسمي شهيدين على مدرستين إعدادية وثانوية بالعريش، تكريمًا لهما.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة برئاسة اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وبحضور اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، الدكتور إبراهيم عبدالعزيز التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم، محمود الكاشف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالعريش، أسرتي الشهيدين اللواء أحمد محمد عسكر والرائد رفيق عزت، وومثلى بعض الأجهزة والجهات المعنية .

وأكد المحافظ، أنه تمت الموافقة على إطلاق اسم الشهيد اللواء أحمد عسكر على مدرسة العريش الثانوية بنات، وكذا اسم الشهيد الرائد رفيق عزت على مدرسة العريش الاعدادية بنين .

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة من الجهات المعنية، وذلك لإعداد كتيب خاص عن جميع الشهداء بالتعاون والتنسيق مع أسرهم وجهات عملهم.
ينقل أنه سبق موافقة اللجنة في اجتماعات سابقة على إطلاق أسماء عدد من الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والمدنيين على بعض المدارس والشوارع والميادين ومراكز الشباب وغيرها من المنشآت تكريما لهم .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى