أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة لتحويل الحاجزين بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي

التفاصيل الكاملة لتحويل الحاجزين بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي
التفاصيل الكاملة لتحويل الحاجزين بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي

كتب : بوابة الأربعاء، 01 فبراير 2017 12:25 م

الاسكان الاجتماعي

قال مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن 924 حاجزاً بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي، تقدموا بطلبات تحويل للمدن الجديدة التابعة لمحافظاتهم، وذلك بمحافظات (الجيزة – – الشرقية – الإسكندرية).

وأضاف أنه  يوجد وحدات جاهزة للتسليم بالمدن الجديدة المحددة (6 أكتوبر، العبور، العاشر من رمضان، وبرج العرب الجديدة)، وذلك من الأماكن التي شهدت زيادة في عدد المتقدمين، وندرة فى الأراضي المتوافرة بالمحافظات الأربع.

وأوضح مدبولي أنه تلقى تقريراً بتحويل 436 حاجزاً إلى مدينة 6 أكتوبر، من محافظة الجيزة، و375 حاجزاً إلى مدينة العبور، من محافظة ، و110 حاجزين تقدموا للتحويل إلى مدينة العاشر من رمضان، من محافظة الشرقية، بينما تقدم للتحويل إلى مدينة برج العرب الجديدة، من محافظة الإسكندرية، 3 حاجزين فقط.

وقال وزير الإسكان: يتقدم المواطن بصفة شخصية إلى مقر جهاز المدينة التى سيتم نقل الرغبة إليها وذلك حتى 15/2/2017، مع تقديم شهادة مُحدثة لإثبات الدخل، موضحا أنه فى حالة زيادة عدد المحولين عن الوحدات يتم الترتيب طبقاً للأولوية الآتية: المتزوج ويعول، ثم المتزوج، ثم الأعزب، مع ترتيب كل قائمة طبقاً للأصغر سناً.

وعن الأماكن التي يمكن التحويل منها، قال وزير الإسكان: فى محافظة الجيزة، يتم التحويل لمدينة 6 أكتوبر، وذلك للحاجزين بالمناطق التالية: (حي الوراق – منشية البكاري – كرداسة – الواحات البحرية – أبو النمرس).

 وفى محافظة ، يتم التحويل لمدينة العبور، وذلك للحاجزين بمنطقتي بهتيم، وشبرا الخيمة، وفى محافظة الشرقية، يتم التحويل لمدينة العاشر من رمضان، وذلك للحاجزين بالمناطق التالية: (ههيا – فاقوس- مشتول السوق – مركز – بلبيس – كفر صقر) وفى محافظة الإسكندرية، يتم التحويل لمدينة برج العرب الجديدة، وذلك للحاجزين بمنطقة مرغم قبلي.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التعليم» تنظم ورشة عمل لبحث آليات المتابعة لتفعيل الجودة والانضباط بالمدارس
التالى وزير البيئة ونقيب العاملين بالنظافة يبحثان منظومة النظافة بالمحافظات.. غدا