أخبار عاجلة

النقل تتعهد بتنفيذ مشروعات الطرق الجديدة في مواعيدها.. «صور»

النقل تتعهد بتنفيذ مشروعات الطرق الجديدة في مواعيدها.. «صور»
النقل تتعهد بتنفيذ مشروعات الطرق الجديدة في مواعيدها.. «صور»
عقد الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، اجتماعًا موسعًا مع مسئولي هيئة الطرق والشركات المنفذة للمشروع القومي للطرق لمتابعة معدلات التنفيذ لـ4 طرق جار العمل بها بالمشروع بعد أن تم الانتهاء من تنفيذ عدد 8 طرق بإجمالى أطوال 700 كيلومتر.

وناقش وزير النقل كل شركة تفصيلًا في معدلات تنفيذ جميع الأعمال بكل مشروع وتشمل أعمال الرصف وإنشاء الكباري والأنفاق وتشمل هذه المشروعات مشروع إنشاء طريق شبرا / الحر بطول 40 كم والطريق الدائري الإقليمي بطول 92 كم وجنوب الفيوم / الواحات بطول 125 كم والفرافرة وطريق عين دلة بطول 83 كيلو مترا.

وأكد السعيد خلال الاجتماع ضرورة أن تلتزم جميع الشركات العاملة في المشروع بالانتهاء من هذه المشروعات وفقًا للبرامج الزمنية المحددة.

ووجه وزير النقل بأن يكون هناك متابعة يومية للمشروع، وعرض تقرير أسبوعى بالموقف التنفيذي.

وأضاف الوزير إلى أن هناك تقدما ملموسا في سير العمل بهذه المشروعات الأربعة كما كان عليه في الشهور السابقة حيث بلغت نسبة التنفيذ في طريق جنـــوب الفيوم – الواحات 85 % بينما بلغت نسبة التنفيذ في طريق الفرافرة - عين دالة 92 %، والطريق الدائري الإقليمي بلغت نسبة التنفيذ به 60%، لافتًا إلى أن طريق شبرا / الحر بطول 40 كم بلغت نسبة التنفيذ به حوالى 70 %.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة الهجرة تشارك في مؤتمر «مصر والسياحة العلاجية» بشرم الشيخ
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا