أخبار عاجلة

حركة تغييرات بالداخلية تشمل 15 قياديا بينهم مدير مصلحة السجون

حركة تغييرات بالداخلية تشمل 15 قياديا بينهم مدير مصلحة السجون
حركة تغييرات بالداخلية تشمل 15 قياديا بينهم مدير مصلحة السجون

كتب : بوابة الأربعاء، 01 فبراير 2017 10:01 ص

وزير الداخلية

قالت مصادر أمنية مطلعة فى تصريحات صحفية اليوم إن وزير الداخلية سيجري حركة تنقلات موسعة خلال الساعات القادمة اعتمدها منذ قليل، وان الحركة تشمل  الإطاحة باللواء حسن السوهاجي مساعد أول وزير الداخلية رئيس قطاع مصلحة السجون، و 15 آخرين من قيادات الوزارة.

 وبلغ السوهاجي السن القانونية منذ أكثر من عام غير أن وزير الداخلية قرر التمديد له ثلاث فترات متتالية.

 وأشارت مصادر وثيقة إلى أن حركة التنقلات والتغييرات تضم 15 من مساعدي الوزير وعدد من مديري الأمن والمصالح والإدارات ومديري المباحث الجنائية.

و تشمل الحركة 15 من مساعدي الوزير، منهم 12 بلغوا السن القانونية للتقاعد، من بينهم مساعدي وزير الداخلية اللواء إيهاب عبد الرحمن، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأحوال المدنية، واللواء خالد ثروت مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الاقتصادي، واللواء على عبدالمولى مساعد أول الوزير لقطاع الشئون القانونية واللواء محمد البهجي مساعد الوزير لقطاع التخطيط، واللواء مدحت المنشاوي مساعد الوزير لقطاع التدريب واللواء حسين والى مساعد وزير الداخلية للرعاية اللاحقة.

فيما سيتم تصعيد وترقية عدد من القيادات الوسطى للمناصب من بينهم مديري الإدارات العامة. وأشارت المصادر أن تلك الإجراءات والتغيرات تأتي في إطار تنفيذ الوزير لبنود الخطة التي اعتمدتها الجهات السيادية لتغيير الأداء الأمني في الفترة الحالية. وأشارت المصادر إلى أن هذه الحركة تعد أكبر حركة إدارية لتعيين قيادات جديدة في كافة المواقع الشرطية.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علاء ثابت: الجالية المصرية بأمريكا ستلقن الإخوان درسا قاسيا خلال زيارة الرئيس لواشنطن
التالى تجديد حبس «كاتعة الدرب الأحمر» وطليقها 15 يوم بتهمة الإتجار في البشر - موجز نيوز