أخبار عاجلة

15 مدرسة قومية تشارك في مشروع «تقدم» لتنمية المهارات الحياتية

15 مدرسة قومية تشارك في مشروع «تقدم» لتنمية المهارات الحياتية
15 مدرسة قومية تشارك في مشروع «تقدم» لتنمية المهارات الحياتية
أعلنت الجمعية العامة للمعاهد القومية، عن مشاركة 15 مدرسة قومية للعام الثانى على التوالى فى مشروع تقدم لتنمية المهارات الحياتية بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى ، و ذلك بعد النجاح الذي حققه المشروع العام الماضى.

وقالت الجمعية في بيان لها أنه من المقرر أن تقام ورش العمل بمدرسة كلية النصر بالمعادى ، مشيرةً إلى أن هذا المشروع يهدف إلى تنمية المهارات الحياتية و التفكير لدى طلاب المرحلتين الاعدادية و الثانوية ، ويقام المشروع تحت اشراف منى الحلوانى مدير العلاقات الثقافية و اشراف اللغة الفرنسية بالمعاهد القومية.

ومن جانبه، قال رئيس المعاهد القومية، إنه فخور بمشاركة طلاب المدارس القومية في هذا المشروع للمرة الثانية الذي ساعد على تنمية مهارات التفكير لديهم وحل المشكلات، مضيفا إلى المعاهد القومية ترحب بأي تعاون مع المجلس البريطانى وعلى اتم استعداد لتوفير أي متطلبات خاصة بالمشروع.

ويعد هذا المشروع هو الأول من نوعه على مستوى مدارس مصر والشرق الأوسط، حيث شارك بالمشروع العام الماضى بـ235 طالبا من طلاب 8مدارس القومية : النصر بمصر الجديدة، القناة بالمعادى، فيكتوريا بالمعادى، ليسيه الحرية بالهرم، ليسيه الحرية بمصر الجديدة، مدارس بالزمالك، مدرسة الحرية للغات والعجوزة القومية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افتتاح معرض "اشتري المصري" للأسر المنتجة.. غدا
التالى المصري اليوم - اخبار مصر- نقابة الأطباء تخاطب أجهزة الدولة للمطالبة بعلاج «أحمد الخطيب» موجز نيوز