أخبار عاجلة
اليوم.. متعب ينتظم في مران الأهلي -
تجديد حبس ربة منزل لاتهامها بالنشل في الموسكي -
منتخب بنين لكرة القدم للشباب يغادر القاهرة -

اقتصادي يقترح التأمين على حياة المصريين مقابل تبرعات لبناء الوطن

اقتصادي يقترح التأمين على حياة المصريين مقابل تبرعات لبناء الوطن
اقتصادي يقترح التأمين على حياة المصريين مقابل تبرعات لبناء الوطن

أكد الدكتور وائل النحاس، الخبير الاقتصادي، أن المواطن المصري في المملكة العربية السعودية يعاني الكثير من الأزمات الاقتصادية نتيجة لارتفاع مستوى المعيش بالمملكة، الأمر الذي يجعل مبادرات التبرع للاقتصاد المصري بدون مقابل غير مجدية علي الإطلاق، مشيرا إلي أنه ليس بالمبادرات يحيا الاقتصاد ولكن لابد من العمل والإنتاج والابتكار من أجل النهوض .

وكشف النحاس في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" عن أن المصريين لن يتبرعوا للاقتصاد المصري بدون مقابل وذلك نتيجة ارتفاع المستوى المعيشي في الدول الخليجية، مشددا علي ضرورة تحفيزهم من خلال مجموعة من المحفزات مثل التأمين علي حياتهم مقابل التبرع للاقتصاد المصري او إعطائهم إفراج جمركي أو استقبالهم في صالة كبار الزوار او تسهيل استخراج تأشيرة الدخول الي البلاد او غيرها من المحفزات.

وتجدر الاشارة الي ان السفير المصري بالمملكة العربية السعودية قد تقدم بمبادرة يطالب فيها المصريين المتواجدين بالمملكة التبرع لصالح الاقتصاد المصري بقيمة 90 دولاراً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا