أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - ماجد المصري ينشر صورة من تايلاند -

جامعة : لم نتلق تقارير رقابية بوجود مخالفات مالية

جامعة : لم نتلق تقارير رقابية بوجود مخالفات مالية
جامعة القاهرة: لم نتلق تقارير رقابية بوجود مخالفات مالية

قالت جامعة ، إن ما ذكرته إحدى نائبات البرلمان حول وجود مخالفات فى الصناديق الخاصة بكلية طب قصر العيني، كانت قد وردت فى تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2011 - 2013 ، ووقعت فى عهد إدارات سابقة للجامعة.

وأضافت الجامعة فى بيان لها، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن تقدم إحدى عضوات الموقر، الى العالى والدكتور جابر نصار رئيس جامعة ، حول وقوع مخالفات فى الصناديق الخاصة بكلية طب قصر العيني غير صحيح. 

وأكدت إدارة الجامعة أنه من منذ تولى الدكتور جابر نصار رئاسة جامعة وإدارته في 1 أغسطس 2013 وحتى الآن، لم يحدث أن وردت إلى الجامعة أي تقارير من أى جهة رقابية لا فى كلية الطب أو فى غيرها من الكليات، أو فى إدارة الجامعة وإداراتها المختلفة.

وتؤكد، أنه فى عهد إدارتها الحالية قامت بعملية إصلاحات مالية وإدارية شهد لها الجميع وأدت إلى تحول الجامعة من جامعة مدينة إلى جامعة لديها وفورات مالية وصلت إلى ما يقرب من 2 مليار جنيه مكنتها من الإنفاق على ملفاتها سواء إنشاء مستشفيات جديدة أو تطوير المستشفيات القائمة، أو صيانة مبان، أو إقامة منشآت تعليمية؛ لتصبح جامعة نموذجا يحتذى به وحالة من الأمل فى تحقيق الإصلاح المالى والادارى فضلا عن إصلاح المنظومة التعليمية . كما أن الجامعة تتعاون مع المؤسسات الرقابية نحو منظومة إدارية تكافح الفساد وتؤسس لمبدأ الشفافية والنزاهة.

واختتمت جامعة بأنها كمؤسسة وطنية تهم كل المصريين، ترجو من الجميع توخى الدقة فيما يتم تداوله أو نشره، بما لا يؤثر على سمعتها التى اكتسبتها داخل مصر وخارجها، وبما يمثل إضافة للتعليم الجامعى فى مصر بوجه عام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل..ضبط مسئول كبير في الضرائب لتقاضيه رشوة
التالى رئيس تحرير الأهرام: علي عبد العال أساء استعمال السلطة.. ونهتم بمصلحة المواطن أولا