تعرف على كواليس إفطار الرئيس مع رؤساء تحرير الصحف القومية .. «فيديو»

تعرف على كواليس إفطار الرئيس مع رؤساء تحرير الصحف القومية .. «فيديو»
تعرف على كواليس إفطار الرئيس مع رؤساء تحرير الصحف القومية .. «فيديو»
قال محمد عبد الهادي علام، رئيس تحرير جريدة الأهرام، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعاه برفقة رؤساء تحرير الأخبار والجمهورية إلى تناول الإفطار، وذلك خلال الحوار معه الذي استغرق 4 ساعات وربع الساعة.

وأضاف "عبدالهادي" وفقًا لما ذكره في جريدة الأهرام أن الإفطار كان "مصريا تقليديا" وجاء بعدما لاحظ حضور رؤساء تحرير الأهرام والأخبار والجمهورية منذ وقت مبكر إلى مقر رئاسة الجمهورية.

ومن جانبه كشف ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عن كواليس الحوار حيث قال في تصريحات تليفزيونية، إن الحوار استمر لمدة 250 دقيقة كاملة، وحضره اللواء عباس كامل، مدير مكتب رئيس الجمهورية، والمتحدث باسم الرئاسة السفير علاء يوسف، لافتًا إلى أن الحوار كان مفتوحًا ولم يتم إرسال أي أسئلة سلفًا قبل إجراء الحوار مع الرئيس.

وقال إن الحوار مع الرئيس لم ينقطع على الإطلاق خلال الـ250 دقيقة إلا 3 مرات فقط، الأولى لأداء صلاة العصر، والثانية كان لمشاهدة باكورة إنتاج الشركة الوطنية للثروة السمكية من الأسماك المعلبة والمجمدة والفيليه، وكانت معبأة بشكل محترم جدًا، وتبدأ أسعارها بـ4 جنيهات وتكفي لفرد.

وتابع: "أما المرة الثالثة التي توقف فيها الحوار، فكان من أجل تناول وجبة الغداء والمكونة من سندوتشات طعمية ساخنة وطحينة ومخلل، وكل فرد تناول 6 طعميات داخل تلك السندوتشات"، لافتًا إلى أن الجلسة مع الرئيس كانت جلسة مودة وحوار مفتوح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى