مصر الان «من أجل مصر» تنتهي من التشكيل النهائي لأمانة محافظة الأقصر موجز نيوز

مصر الان «من أجل مصر» تنتهي من التشكيل النهائي لأمانة محافظة الأقصر موجز نيوز
مصر الان «من أجل مصر» تنتهي من التشكيل النهائي لأمانة محافظة الأقصر موجز نيوز

السبت 14 يناير 2017 03:06 صباحاً أعلن يوسف جعفر، منسق عام جمعية من أجل مصر بمحافظة الأقصر عن الانتهاء من التشكيل النهائي لأمانة المحافظة، واعتمادها رسميًا من قبل الأمانة العامة للجمعية بالقاهرة.

وأشار «جعفر» إلى أن تشكيل أمانة محافظة الأقصر يضم 16 عضوا وهم ضياء الدين أحمد الطيب، نائب المنسق العام، وحسن يونس عبدالرحيم منسق الشؤون المالية والادارية وأحمد النجار همام منسق اللجان المتخصصة ومحمد احمد عباس منسق الشؤون الطلابية وشيرين النجار منسق الاعلام ومحمد يحيي محمد منسق الشباب وأماني محمد مدني منسق المرأة وعز الدين الشافعي منسق العلاقات العامة.

وإبراهيم جمعة صادق منسق ذوي الاحتياجات الخاصة وعبدالمنعم مدبولي منسق العمل الجماهيري وأحمد يوسف عطيفي منسق النقابات المهنية ويوسف سيد أحمد بدران منسق النقابات العمالية وقرشي سعدي أحمد منسق التخطيط الإستراتيجي وسناء محمد محمود منسق التدريب والتنمية البشرية وهشام على حسن منسق المتابعة الميدانية.

وأشار إلى أن جمعية من أجل مصر دشنها عدد من الشخصيات السياسية وأعضاء مجلس النواب على مستوي الجمهورية لتكون أكبر كيان شبابي في مصر بعيدا عن التنظيمات الحزبية.

وأوضح أن الهدف من الجمعية هو تكريس وتعميق الشعور الوطني وتنمية الوعي الثقافي والإجتماعي والإقتصادي وتفعيل المشاركة الشبابية وتعظيم دور المرأة في الحياة العامة، في ظل الحواكم الدستورية الواردة لصالح المرأة والشباب، بخاصة فيما يتصل بتمثيلها في البرلمان والمجالس المحلية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى