الجامعة العربية تستضيف وفدا من طلاب المؤسسة الألمانية للتبادل الثقافي

الجامعة العربية تستضيف وفدا من طلاب المؤسسة الألمانية للتبادل الثقافي
الجامعة العربية تستضيف وفدا من طلاب المؤسسة الألمانية للتبادل الثقافي
تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية غدا "الخميس"، اجتماعا مع وفد المؤسسة الألمانية للتبادل الثقافي والتعليمي "داد"، والذي تنظمه إدارة حوار الحضارات بالجامعة وذلك بهدف إدماج الشباب في عملية حوار الحضارات والتعريف بثقافة الآخر وتقديم الصورة الصحيحة عن الاسلام.

وقالت سامية بيبرس مدير ادارة حوار الحضارات بالجامعة العربية اليوم إنه سيتم استقبال وفد من الطلاب من مختلف الجامعات الالمانية وذلك في اطار تنشيط التعاون مع المؤسسة الالمانية بمجال حوار الحضارات حيث سيتم إلقاء محاضرات متنوعة حول جامعة الدول العربية وأهدافها وهيكلها التنظيمي إلى جانب محاضرات حول حول "ظاهرة الاسلاموفوبيا" المتصاعدة في أوروبا وسبل التصدي لها ومكافحتها.

وأضافت "بيبرس" إنه في إطار الجهود التي تقوم بها الجامعة العربية لتقديم الصورة الصحيحة عن الإسلام وتصحيح صورة العرب والمسلمين أمام الرأي العام الغربي سيتم إلقاء محاضرات حول الإسلام وأركانه الخمسة ، وحقوق المرأة في الأسلام، لافتة إلى أنه سيعقب هذه المحاضرات حوار تفاعلي مفتوح إلى جانب جولة بالأمانة العامة للتعريف بدور الجامعة العربية.

وأوضحت أن هذه الفعاليات جميعها تصب لصالح إدماج الشباب في الحوار باعتبارهم الأمل في نقل الصورة الصحيحة عن العرب والمسلمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى