موجز نيوز

اخبار المال غدا.. انطلاق فعاليات أعمال رائدة بحضور الوزراء

تنطلق فعاليات حفل تكريم الشركات الصناعية الفائزة في مسابقة أعمال رائدة لتحقيق التنمية المستدامة، غدا الإثنين بمقر اتحاد الصناعات المصرية برعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات وبحضور خالد فهمى وزير البيئة وغادة والى وزيرة التضامن وأحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية وأحمد سعفان وزير القوى العاملة.

أوضح المهندس أحمد كمال المدير التنفيذى لمكتب الالتزام البيئى، أن اختيار الشركات الصناعية الفائزة جاء من خلال تشكيل لجنة من خبراء التنمية المستدامة والبيئة والطاقة لتقييم الأعمال المشتركة في المسابقة، وتم تصفيتهم إلى 50 شركة واختيار 11 شركة صناعية قامت بمبادرات ناجحة سواء داخل الشركة أو خارجها، حيث تمكنت الشركات الفائزة من تحقيق تنمية للمجتمع بالإضافة إلى نجاحها في الربط بين البعد البيئي والاقتصادي.

يشارك في الاحتفال رؤساء الغرف الصناعية وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية وعدد من رؤساء الهيئات ورواد العمل وممثلي شبكة الأعمال العربية الأوروبية ومنظمات الأعمال واتحادات الصناعات لدول الجزائر، البحرين، الأردن، فلسطين، لبنان، المغرب، تونس، ليبيا، السعودية، الإمارات وسلطنة عمان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري