التاسعة مساءً| آخر أخبار الاقتصاد المصري اليوم السبت 25-3-2017

التاسعة مساءً| آخر أخبار الاقتصاد المصري اليوم السبت 25-3-2017
التاسعة مساءً| آخر أخبار الاقتصاد المصري اليوم السبت 25-3-2017

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم آخر الأخبار الاقتصادية التاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الاقتصادية اليوم السبت 25-3-2017.

 

نقرأ فيها:

 

بعد 40 يوما| خبراء عن أداء المجموعة الاقتصادية: "متواضع".. ونتائج خطط "السعيد" في 2018

 

40 يوما مرت على التعديل الوزاري الأخير والذي شهد تغير 3 حقائب من المجموعة الاقتصادية، تباين خلالها أداء عمل الوزراء الجدد، ما بين المتواضع والمستبشر، وخطط لم تؤتي ثمارها بعد.

 

في 4 خطوات.. كيف تحدث بيانات بطاقتك التموينية؟

 

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق إنه تم تحديث بيانات 55.5 مليون مواطن على بطاقات التموين، وباقي تحديث بيانات 199 مليون مواطن مسجلين على 5 ملايين بطاقة، وسيتم تحديث بياناتهم خلال الأيام المقبلة، حيث سيتم توزيع استمارة تحديث البيانات على مكاتب البريد.

 

الدولار يستقر في ختام تعاملات اليوم

 

أنهى الدولار الأمريكي تعاملات البنوك اليوم السبت 25-3-2017، مقابل الجنيه المصري مستقرا عند 18.35 جنيه وذلك دون تغير يذكر عن تعاملات أمس،  فيما قدم بنك HSBC أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة ١٨٫١٦ جنيه، بينما قدم بنك القاهرة  أقل سعر لبيع الدولار ١٨٫١ جنيه.

 

8 إبريل.. انطلاق المؤتمر السنوي الأول للاستثمار في الرعاية الصحية

 

ينطق المؤتمر السنوي الأول للاستثمار في الرعاية الصحية في 8 أبريل المقبل، على هامش  معرض «ميديكونيكس- فارماكونيكس» في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بحضور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إذ تسمر فاعليات المؤتمر حتى 10 إبريل.

 

بالفيديو| تجار أثاث: 40% زيادة باﻷسعار بعد ارتفاع «الجمركي»

 

قال ممدوح محمد، تاجر أثاث، وصاحب مصنع أثاث بدمياط، إن هناك نسبة إقبال من المواطنين على المعرض، إلا أن ذلك ﻻ يعبر عن نسبة المبيعات وخاصة أن المواطن دائما ما يصدم من ارتفاع اﻷسعار يوميًا، مشيرا إلى أنه أحيانا ما يحدث إقبالا كبيرا، لكنه لا يسفر عن إجراء أي عمليات للبيع أو الشراء.

 

غدًا.. الحكومة تقترض 11.25 مليار جنيه من البنوك

 

 تقترض الحكومة المصرية غدًا الأحد، 11.25 مليار جنيه، يطرحها البنك المركزي المصري، في صورة أذون خزانة، وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية؛ لتمويل عجز الموازنة.

 

إيران تتسلم ثالث طائرات إيرباص بعد الاتفاق النووي

 

وصلت إلى طهران اليوم السبت طائرة إيرباص من طراز ايه 330 وهي الثالثة ضمن 200 طائرة ركاب غربية الصنع طلبتها شركة إيران للطيران (إيران اير) بعد رفع العقوبات عن إيران العام الماضي.

 

وزير النفط العراقي: السوق عامل حاسم في قرارات "أوبك"

 

قال جبار علي اللعيبي وزير النفط العراقي اليوم السبت إن السوق عامل حاسم في اتخاذ  قرار بشأن اتفاق تمديد تخفيضات منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).

 

وزير التموين يتوقع ارتفاع فاتورة الدعم لـ٨٦ مليار جنيه العام في 2018

 

قال الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن دعم الخبز والسلع في موازنة العام المالي المقبل سيتم مناقشتها مع البرلمان، ومن المقرر أن تبلغ 866 مليار جنيه.

 

لمتابعة آخر الأخبار الاقتصادية أضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى