8 إبريل.. انطلاق المؤتمر السنوي الأول للاستثمار في الرعاية الصحية

8 إبريل.. انطلاق المؤتمر السنوي الأول للاستثمار في الرعاية الصحية
8 إبريل.. انطلاق المؤتمر السنوي الأول للاستثمار في الرعاية الصحية

ينطق المؤتمر السنوي الأول للاستثمار في الرعاية الصحية في 8 أبريل المقبل، على هامش معرض «ميديكونيكس- فارماكونيكس» في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بحضور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إذ تسمر فاعليات المؤتمر حتى 10 إبريل.


وقال خالد سمير رئيس المؤتمر، إنه سيتم عقد 6 جلسات على مدى ثلاثة أيام؛ لمناقشة قضايا قطاع الرعاية الصحية في مصر الذي يواجه تحديات كبيرة؛ أبرزها نقص التمويل والتحديث التكنولوجي، وتقديم خدمات بجودة عالية إلى جانب صناعة الدواء والمستشفيات والأبعاد المالية والاقتصادية للصناعة.


وأضاف أن المؤتمر يهدف لخلق رؤية موحدة للقطاع في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط وتوطيد العلاقات والتواصل بين جميع أطراف الصناعة وعمل مسح للفرص المتاحة بهدف تقديم أفضل خدمة بأقل تكلفة للمستخدمين.


ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر حضوراً موسعاً من ملاك المستشفيات والمديرين مع شركات البرايفيت إيكيوتي ومديري الصناديق الاستثمارية إلى جانب شركات المحاسبة والمؤسسات الاستشارية القانونية ومقدمي الخدمات الطبية من أفريقيا والشرق الأوسط.

ويبحث المؤتمر في مدى قدرة الحكومة المصرية على جذب الاستثمارات الأجنبية للقطاع وكذلك التحديات التي توجه القطاع الخاص في الرعاية الصحية في مصر وكذلك توفير التمويل لقطاع التأمين الصحي كما يلقي الضوء على أداء الاقتصاد المصري في الفترة الأخيرة والمستقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى