«التموين» تنفي خفض حصة المواطنين من الخبز لـ 3 أرغفة

«التموين» تنفي خفض حصة المواطنين من الخبز لـ 3 أرغفة
«التموين» تنفي خفض حصة المواطنين من الخبز لـ 3 أرغفة

تأكيدا لما نشرته مصر العربية"، حول تخفيض حصة الفرد من الخبز؛ نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، نية الوزير تخفيض عدد أرغفة الخبز لـ 3 أرغفة يوميا للمواطنين بدلا من 5، مؤكدة أن حصة المواطنين ثابته ولن تتغير وسيحصل المواطن على 150 رغيف شهريا.

 

وأكدت الوزارة في بيان صدر اليوم ، أنه  لا توجد خطة لدي الوزارة للإقتراب من حقوق المستفيدين من دعم الخبز المدعم  كما يدعي  البعض  مؤكدة أن حصة المواطن شهريا ثابته وتصل إلي 150 رغيف شهريا.

 

وقال الدكتور على المصيلحي  إن الوزارة مستمرة في بمنظومة الخبز الجديدة ولا تعديل بها وعدم حدوث أي خلل بها مع استمرار عملية حصول المواطنون على الخبز بشكل طبيعي وبسهولة ويسر،  وفي أي وقت وطوال اليوم.

 

وتناشد  الوزارة جميع المواطنين في حالة وجود أي شكاوى في أي محافظة من محافظات الجمهورية, يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

 

كانت "مصر العربية"، نشرت تقريرا بعنوان «التموين»: لا مساس بدعم الخبز.. و150 رغيفا نصيب الفرد شهريا، حول نيه الوزارة في تخفيض دعم المواطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى