اخبار الفن أكاديمية الأوسكار تمنع الأجهزة المحمولة.. 3 قرارات لتفادي الأخطاء

اخبار الفن أكاديمية الأوسكار تمنع الأجهزة المحمولة.. 3 قرارات لتفادي الأخطاء
اخبار الفن أكاديمية الأوسكار تمنع الأجهزة المحمولة.. 3 قرارات لتفادي الأخطاء
بعد الخطأ الذي حدث ليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 89، والخلط في إعلان اسم الفائز بجائزة أفضل فيلم، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المانحة للأوسكار عن صدور عدة قرارات جديدة تضمن تفادي الأخطاء في السنوات المقبلة.

وبحسب ما ذكرت مجلة Variety، فإن الأكاديمية لن توقف التعاون مع شركة PWC المسئولة عن حسب أصوات أعضاء الأكاديمية عند مرحلة التصويت وتحضير الأظرف التي تحمل أسماء الفائزين، وذلك بعدما أعلنت الشركة عن تحملها مسئولية الخطأ كاملة.

ولكن حرصًا على دقة البيانات، أكدت الأكاديمية أنه بدءًا من العام المقبل سيكون هناك محاسب ثالث في غرفة التحكم، هذا الشخص سيكون على علم بأسماء الفائزين من البداية وسيتولى التواصل مع مخرج الحفل في حال حدوث خطأ.

يشار إلى أنه على مدار السنوات الماضية، كان هناك محاسبين فقط يحسبان الأصوات ويتولان مسؤولية تسليم الأظرف لمقدمي الحفل المختلفين.

وبعد الخطأ الذي حدث بأيام قليلة، قررت رئيسة أكاديمية شيريل بون إيزاك إعفائهما من المسئولية وعدم دعوتهما مرة ثانية إلى الحفل، على أن يتم إرسال محاسبين أخرين من شركة PWC.

كما قررت الأكاديمية منع استخدام الأجهزة المحمولة والالكترونية في الكواليس، كما وعدت بإجراء تعديلات على أسماء الجوائز المكتوبة على الأظرف.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد الإعلان عن فوز الفيلم الموسيقي La La Land بجائزة أفضل فيلم لهذا العام، وصعود فريق العمل على المسرح، تم الإعلان عن أن اسم الفائز بالجائزة هو فيلم Moonlight.

وأوضح مقدم الجائزة وارن بيتي أن الظرف كان به اسم الممثلة إيما ستون بطلة فيلم La La Land، مما أربكه ودفع شريكته في تقديم الجائزة فاي داناواي أن تقول أن الفائز هو الفيلم الموسيقي.

وذكر متحدث باسم شركة PWC، أن أحد موظفيها هو المسؤول عن تسليم الظرف الخاطئ إلى الممثل وارين بيتي

اقرأ أيضًا:
#أوسكار_2017.. الكشف عن الجاني وراء خطأ الأوسكار.. وقد تكون هذه التغريدة من الدلائل

#أوسكار_2017.. خطأ في إعلان جائزة أفضل فيلم يربك الحفل ويضع الجميع في ورطة

#أوسكار_2017.. La La Land يسيطر بـ6 جوائز وMoonlight أفضل فيلم وهذه الأفلام خاوية الوفاض..تعرف على القائمة كاملة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أصالة تحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى 27 أبريل
التالى #اليوم السابع - #فن - 218 مليون دولار لفيلم Anyone But You حول العالم