اخبار الفن بث حفل أنغام بـ أوسكار المحور غدا

تبث قناة المحور غدا الخميس حفل أوسكار المحور في الثامنة مساءا، والتي أحيتها المطربة أنغام مؤخرا.

وتبلغ مدة الحفل ٣ ساعات، حيث سيتضمن فقرة أنغام كاملة والتي قدمت بها عدد من الأغنيات منها "بلدي التاريخ" و"اتقابلنا"، و"بين البينين" والعديد من أغنياتها القديمة والحديثة.

كما يتضمن الحفل تكريمات النجوم نبيلة عبيد وسميرة احمد ومحمد صبحي ويسرا ولبلبة وهالة صدقي والهام شاهين وانوشكا وعمرو يوسف وصابرين، والاعلاميين خالد صلاح واسامة كمال واسامة منير والمنتج جمال العدل والمخرج خالد جلال.

وأقيم الحفل بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وحقق نجاحا كبيرا، وحضره العديد من النجوم ورجال الإعلام والسياسية (شاهد صور الحفل كاملة)

وصرح دكتور حسن راتب رئيس قناة المحور لموقع FilFan بأنه لم يكن يتوقع كل هذا الحضور والتنظيم في حفل أوسكار المحور، وأسعده كثيرا الحضور الذي شرفه بالحفل على رأسهم المستشار عدلي منصور ووزير الثقافة الاسبق فاروق حسني والنجوم نبيلة عبيد وسميرة أحمد ومحمد صبحي ويسرا ولبلبة وهالة صدقي وإلهام شاهين وأنوشكا وعمرو يوسف وكندة علوش وصابرين، وغيرهم من الفنانين.

المحور

كما أعرب راتب عن سعادته بحضور الإعلاميين خالد صلاح ومعتز الدمرداش وأسامة كمال وأسامة منير وطارق علام، إضافة إلى المطربة المتميزة أنغام والتي قدمت حفلا مميزا على أعلى مستوى وأبهرت الحضور بشكل كبير.

المحور

وأكد راتب أن نجاح الحفل وظهوره بهذا المستوى المتميز شجعه على تقديم محتوى أفضل في قناة المحور من حيث البرامج والأعمال الدرامية، إضافة إلى تحفيزه على تقديم أوسكار المحور كل عام وستكون كل مرة أفضل من المرة التي سبقتها.

المحور

اقرأ أيضا

حسن راتب يحتفل بمرور 15 سنة على المحور ببناء ٤ مستشفيات

بالصور.. جوائز حفل "أوسكار المحور" وتكريم الإعلاميين والفنانين

17 صورة - أنغام تتألق بدار الأوبرا في حفل "أوسكار المحور"

حسن راتب: حفل "أوسكار المحور" شجعني على تقديمه كل عام وأنغام أبهرت الحضور

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى