اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم Wreck-It Ralph

اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم Wreck-It Ralph
اخبار الفن تعرف على موعد عرض فيلم Wreck-It Ralph
أعلنت شركة Walt Disney مؤخرا عن ميعاد طرح الجزء الثاني من فيلم الأكشن والكوميديا Wreck-It Ralph والذي يحمل اسم Ralph Breaks the Internet، وحددت يوم 8 مارس 2018 لطرح الفيلم بدور العرض حول العالم.

ويضم الفيلم نجوم الجزء الأول منهم جون سي رايلي وسارة سلفرمان وجين لنتش، كما يتولى مهمة الإخراج أيضا ريتش مور، الذي فاز مؤخرا بجائزة الأوسكار عن فيلم Zootopia.

أحداث الفيلم هي تتمة للجزء الأول وتحكي قصة لعبة فيديو كلاسيكية تعود إلى عام 1983، و"رالف" هو بطل اللعبة الشرير الذي صنع لهدم المباني داخلها، إلا أن "رالف" يتمرد على ذلك الوضع الشرير الذي كتب له باللعبة، لأنه في طبيعته خلاف ذلك.

وتعاونت شركة Disney مع شركة Pixar مؤخرا في فيلم Coco الذي سيطرح يوم 22 نوفمبر المقبل بدور العرض حول العالم، الفيلم يحكي قصة الصبي "ميجيل"، والذي بالرغم من معارضة عائلته للموسيقى على مدى سنوات يصر على أن يصبح موسيقيا مرموقة، لينتج عن إصراره كشف بعض الألغاز المحيطة بتاريخ العائلة، وأصل احتفالاتهم التقليدية منها الإحتفال يوم الموتى.

الفيلم من بطولة أنتوني جونزاليس، وجايل جارسيا برنال، وبنجامين برات، ومن إخراج لي أنكريك.

وتعاون الثنائي أيضا في الجزء الثالث من سلسلة Cars، والذي سيطرح يوم 16 يونيو المقبل بدور العرض حول العالم، الفيلم من بطولة أوين ويسلون وكيري واشنطن وبوني هانت و أرمي هامر ومن إخراج بريان في.

وتدور أحداث الفيلم حول " ماكوين" الذي يجسده أوين ويسلون الذي يعود ليواجه جيلا جديد من المتسابقين فائقي السرعة، فيجد نفسه مستبعدًا فجأة من الرياضة التي يعشقها، ولكن يستطيع العودة للعبة من جديد ليثبت انه من أفضل سباقي العالم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- جوني ديب يواجه عدوه القديم في الجزء الخامس من Pirates Of Caribbean

الإعلان الجديد لـ Spider-man: Homecoming قد يُغنيك عن مشاهدة الفيلم!

قبل طرحه بدور العرض.. 8 معلومات يجب أن تعرفها عن The Boss Baby

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى