اخبار الفن صورة - زوج فايزة كمال يتذكر بداية قصة حبهما

اخبار الفن صورة - زوج فايزة كمال يتذكر بداية قصة حبهما
اخبار الفن صورة - زوج فايزة كمال يتذكر بداية قصة حبهما
تذكر المخرج مراد منير بداية قصة حبه لزوجته الفنانة الراحلة فايزة كمال، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

ونشر صورة لهما سويا وعلق عليها وكتب: "انهينا الموسم الاول لعرض الملك بنجاح اذهلنا جميعا احتضننا السعدنى انا ومنير وبكينا معا فى الليلة الاخيره وكانت صورة تاريخيه".

"اقترحت على منير نعمل البوم للملك تحمس وكان من اجمل ما غنى فجأة رحلت أم فايزه ذهبت لأعزيها فوجدت الزهرة المضيئه قد خبت واصبحت تائهه فقدت ابويها فى زمن قياسى اوجعنى ضياعها وألمها فلم اتركها لحظه".

"وحين افتتحنا الموسم الثانى للملك كنا قد اصبحنا أعز صديقين نجح العرض الصيفى باكتساح فقررنا التوجه للعرض بالاسكندريه اقترحت فايزه ان نذهب فى رحلة جماعيه اصطحبت فيها شقيقها كمال على شاطئ اوبروى العريش وخلال اربعة ايام لم ارى خلالهم اى ممن سافروا معنا كانوا معى ولم ارهم".

"رأيت فحسب عينا فايزه وقلبها البكر الجميل فانفتح قلبى على اتساعه لأجد روحها تمتزج بروحى اربعة ايام انفجر وهج من الحب الدافق ونشر شذاه مختلطا بعبق البحر امواج امواج من الفرح سحابات من البهجه قلبينا اصبحا بحر اكثر زرقه من ماء كل بحار الدنيا".

يذكر أن فايزة كمال رحلت عن عالمنا عمر يناهز الـ 52 عاما، بعد صراع مع سرطان الكبد.

اقرأ أيضا

وفاة المخرج عادل صادق والد الممثلة وفاء صادق

السبكي يستعيد ذكرياته مع أحمد زكي بهذه الصور

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى