اخبار الفن تعرف على موعد طرح فيلم جورج كلوني Suburbicon

اخبار الفن تعرف على موعد طرح فيلم جورج كلوني Suburbicon
اخبار الفن تعرف على موعد طرح فيلم جورج كلوني Suburbicon
أعلنت شركة Paramount عن ميعاد طرح فيلم Suburbicon لـ جورج كلوني، وحددت يوم 3 نوفمبر لطرحه بدور العرض حول العالم، ليلحق بموسم الجوائز المقبل.

ويعود جورج كلوني بعد غياب عن عالم الإخراج في هذا العمل الذي ينتمي للدراما الكوميدية، والفيلم من بطولة الممثل الأمريكي مات ديمون والممثلة الأمريكية جوليان مور إلى جانب عدد كبير من النجوم، وتولى جورج كلوني كتابة السيناريو إلى جانب الأخوين ايثان وجويل كوين.

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة سطو تقع على أحد المنازل، وتأخذ الأحداث منعطفا مختلفا بعدما توقظ هذه الجريمة دوافع الإنتقام والإبتزاز والخيانة لدى سكان المنزل.

يشار إلى أن جورج كلوني خاض تجربة الإخراج مسبقا في عدد من أفلام منها Monuments Men و Leatherheads وThe Ides of March، وغيرها من الأعمال التي نالت نجاحا واسعا.

وأعلنت شركة Paramount مؤخرا عن ميعاد طرح عدد من الأفلام الآخري منها فيلم A Quiet Place لإيميلي بلانت وزوجها جون كراسينسكى في أول تعاون فني بينهما، على أن يطرح في يوم 18 ابريل المقبل بدور العرض، وحددت يوم 23 مارس 2018 ميعاد طرح الفيلم الكوميدي Action Park لـ جونى نوكسفيل.

بينما ازالت Paramount الجزء السادس من سلسلة Terminator: Genisys لـ أرنولد شوارزنيجر من لائحة العرض، بعد أن أعلنت الشركة مسبقا يوم 29 يونيو 2018 كميعاد طرحه، وسيتولى جيمس كاميرون مخرج الفيلم الأصلى عام 1984 مهمة الإخراج.

وحقق الجزء الخامس من سلسة Terminator: Genisys الصادر عام 2015 نحو 440 مليون دولار عالميا.

اقرأ أيضا

جورج كلوني يحقق أمنية عجوز في الـ 87 من عمرها

أمل علم الدين: زواجي من جورج كلوني ساعدني في إلقاء الضوء على معاناة اللاجئين

جورج كلوني يعتبر ترامب ومساعده ضمن "نخبة هوليوود": لهما محاولات فاشلة في السينما

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023