#اليوم السابع - #فن - بالصور.. 5 أسباب تجعل ريهانا الأنسب لبطولة "Barbie" بدلا من إيمى شومر


كتبت رانيا علوى

أثار خبر اعتذار النجمة العالمية إيمى شومر عن فيلم "Barbie" ضجة كبيرة وذلك بعد أن كشفت أن هناك تضاربا فى جدول أعمالها المزدحم، وهو الأمر الذى جعل عددا كبيرا من المعنيين بالسينما يؤكدون أن اختيار نجمة متعددة المواهب أمر ضرورى لنجاح هذا المشروع الضخم، ومن الممكن أن تكون ريهانا من أكثر النجمات اللاتى يصلحن لأداء هذا الدور، وذلك لخمسة أسباب.

النجمة الشابة
النجمة الشابة

 

ريهانا ممثلة ..

تمتلك النجمة ريهانا قدرات تمثيلية مميزة وهو ما ظهر بوضوح خلال تقديمها دور "ماريون مرانى" فى المسلسل التليفزيونى "Bates Motel"، وهو ما يجعلها مؤهلة لتقديم عمل سينمائى ضخم بحجم "Barbie" والذى ستنتجه "Sony Pictures Entertainment" .

ريهانا (3)
ريهانا متعددة المواهب

 

متعددة المواهب ..

استطاعت ريهانا أن تضع بصمة مذهلة فى الغناء العالمى وهو ما جعلها تحصد 8 جوائز "جرامى" وهى أهم جائزة خاصة بالموسيقى، إلا أنها لم تقف عند هذا الحد بل بحثت عن مناطق أخرى لتلمع بها، فكانت ريهانا أول امرأة سمراء تكون الوجه الإعلانى لدار "Dior"، أيضا من نجاحاتها التى حققتها مؤخرا هى عرض مجموعتها "Fenty Puma" ضمن فعاليات أسبوع الموضة فى باريس، وهو ما جعلها قادرة على إبراز مواهبها للجميع.

ريهانا (1)
ريهانا

 

"الإنسانية" تشغل بالها..

فازت النجمة ريهانا بجائزة هارفارد الإنسانية لعام 2017 كونها مهتمة بالمشاركة فى الأعمال الخيرية باستمرار، ولا ننسى أن النجمة الشابة أنشأت عام 2012 مؤسسة كلارا ليونيل تكريما لأجدادها وهى كانت بهدف الأموال للمجتمعات الفقيرة فى جميع أنحاء العالم.

ولأن "Barbie" لم يسلط عليها الأضواء لتقديم الشق الإنسانى فإذا أضفت ريهانا هذا الشق على الشخصية ستكسب الكثير من التعاطف وكسبها المزيد من الشعبية.

تهتم بالظهور بإطلالات مميزة
تهتم بالظهور بإطلالات مميزة

 

إحدى أيقونات الموضة بالعالم..

تعد ريهانا أحد أهم أيقونات الأناقة والموضة فى العالم، حيث يتحدث دائما عن إطلالاتها قطاع كبير من النساء بشتى أنحاء العالم، وهى أحد أهم الأسباب التى تجعها لمناسبة لأداء شخصية باربى.

ريهانا تفضل التعامل مع الأطفال
ريهانا تفضل التعامل مع الأطفال

 

ريهانا تحب الأطفال ..

تظهر ريهانا دائما محبة للأطفال ولديها كلمة السر الصحيحة للتعامل معهم، وهو الأمر الذى يجعلها مناسبة لأداء هذا الدور، حيث سيشعر الجميع أنها المرأة المناسبة لأداء هذا الدور.

ريهانا
ريهانا

 

ريهانا باحدى الحفلات
ريهانا باحدى الحفلات

 

على السجادة الحمراء
على السجادة الحمراء
لا تفوتك

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى