#فيتو - #فن - دورة في الأمن القومي للإعلاميين بماسبيرو.. غدا

#فيتو - #فن - دورة في الأمن القومي للإعلاميين بماسبيرو.. غدا
#فيتو - #فن - دورة في الأمن القومي للإعلاميين بماسبيرو.. غدا
تفتتح، غدًا الأحد، في ماسبيرو الدورة التخصصية المتقدمة في" الإستراتيجيات الإعلامية والأمن القومي" رقم 2، للإعلاميين، والتي ينظمها معهد الإذاعة والتليفزيون، بالتنسيق مع الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

قال الدكتور خالد فتح الله، القائم بأعمال رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون، إن هذه الدورة تأتي مواكبة لطبيعة هذه المرحلة المهمة من تاريخنا، والتي تجعل من الأهمية بمكان أن تتضافر كافة الجهود لتحقيق حلم بناء الدولة العصرية على أرض هذا الوطن، وضرورة مشاركة كافة أصحاب الفكر المستنير والخبرات المتميزة، لإعداد الكوادر الإعلامية الوطنية مما يتيح الفرصة أمام إعلام الوطن المتمثل في اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وأضاف فتح الله، أن ذلك يسهم في بلورة رؤى جديدة تسهم في البناء وتحافظ على ركائز الأمن القومي، وتدعمها من خلال رسائل إعلامية هادفة تعي ما تعيشه أمتنا من تحديات، وتستعين بما لدينا من قوة ناعمة وعقول نابهة لها نتاجها العلمي والفكري في شتى مناحي الحياة.

وأشار إلى أنه يتحقق من خلال هذه الدورة التثقيف الفكري للإعلاميين، وكذلك تدريبهم على أداء دورهم في الحفاظ على الأمن القومي المصري ودعمه وحمايته من خلال العمل الإعلامي، كما أن دور معهد الإذاعة والتليفزيون يتمثل في تدريب الإعلاميين وصقل مهاراتهم، تحقيقًا للأهداف المنشودة من إعلام الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 5 صور لـ مايسى ويليامز نجمة GOT فى عيد ميلادها الـ27
التالى #اليوم السابع - #فن - فاصل من اللحظات اللذيذة يقترب من 30 مليون جنيه فى شباك التذاكر