اخبار الفن بالصور- مصطفى خاطر يحتفل بإنطلاق الموسم الأول لـ"شكشك شو" مع أبطال "مسرح مصر"

احتفلت شركة "المتّحدين للإنتاج الإعلامي صباح إخوان" بانتهاء تصوير برنامج "شكشك شو" الكوميدي لنجم "مسرح مصر" مصطفى خاطر، ضمن لقاء جمع أسرة العمل وإدارة الشركة في مصر.

يطل مصطفى خاطر من خلال هذا البرنامج بشخصيّة "عم شكشك" الشهيرة التي تميّز بها من خلال عروض "مسرح مصر"، ويستضيف من خلاله عدد من النجوم ليتشارك معهم تقديم فقرات كوميديّة وإجتماعية.

ومن المقرّر أن ينطلق الموسم الأول السبت المُقبل بتمام الساعة العاشرة مساءً على قناة "MBC مصر" ضمن ١٣ حلقة من بطولة مصطفى خاطر وتأليف ولاء الشريف وإخراج معتزّ التوني وإنتاج شركة "المتّحدين للإنتاج الإعلامي صباح إخوان".

شكشك شو

شكشك شو

شكشك شو

شكشك شو

شكشك شو

جدير بالذكر أن مصطفى خاطر يمثل "عم شكشك" خلال حلقات البرنامج الجديد ويوضح طقوس الحياة اليومية داخل إحدي الحارات الشعبية القديمة، ويقوم بدور شيخ الحارة، وكبيرها، الذي يلجأ له أهل الحارة لفهم خلفيات أي موضوع شائك في أي مجال كالاقتصاد أو الطب أو التعليم، وبالطبع يقدم لهم "شكشك" معلومات وحكايات بعيدة تماما عن أي حقائق ولكنها مغلفة بأجواء من الكوميديا وخفة الدم التي تميز الحارة المصرية.

كما تشمل الحلقات فقرات و"اسكتشات" تمثيلية ومفاجآت متنوعة، ويستقبل أيضا عدد من النجوم كضيوف شرف على الحارة منهم صلاح عبد الله، وعلي ربيع، وياسمين صبري، وغيرهم".

اقرأ أيضاً

بالفيديو- تعرف على موعد عرض أولى حلقات "شكشك شو"

6 تحديات تواجه مصطفى خاطر في "شكشك شو".. هل يعوض غياب "مسرح مصر"؟

بالصور- تعرف على تفاصيل عروض "شكشك شو" الأسبوعية

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى