أخبار عاجلة

إيما واتسون ترفض التقاط الصور الـ Selfie مع المعجبين لهذ السبب

إيما واتسون ترفض التقاط الصور الـ Selfie مع المعجبين لهذ السبب
اخبار الفن إيما واتسون ترفض التقاط الصور الـ Selfie مع المعجبين لهذ السبب
إذا لمحت الممثلة الشابة إيما واتسون وهي تسير في الشارع، فتجنّب أن تطلب منها التقاط صورة Selfie معك.

وأكدت إيما واتسون (26 عاما) أنها ترفض تماما مبدأ التقاط صور تذكارية مع المعجبين، بما فيها الـ Selfie، لأنها تعتبرها انتهاكا لخصوصيتها، بحسب تصريحاتها لعدد شهر مارس الجاري من مجلة Vanity Fair.

وأكدت بطلة أفلام "هاري بوتر" أن ما يعيب التقاطها صور مع المعجبين هو قيامهم بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال ثوان، ليتم الإفصاح عن مكان تواجدها، وهو ما يزعجها وترفضه.

وأوضحت وجهة نظرها: "عندما أرفض التقاط الصور مع المعجبين فهذا ما يميّز أن يكون لي حياتي الخاصة، ففور أن يتم التقاط الصورة يتم مشاركتها، ويعلم الجميع عن مكان تواجدي، وما الذي أرتديه، ومن الذي كان بصحبتي، وأنا لا أستطيع أم أمنح للجمهور هذه المعلومات التعقبية".

ولكن أظهرت إيما واتسون بأنها غير متعنّتة بشأن التقاط الصور مع المعجبين، بعد أن أشارت أنها تستثني الأطفال من ذلك، وأنها ترّحب بهم طوال الوقت لالتقاط الصور معها.

وتجدر الإشارة أن إيما واتسون ليست من النجوم المنبهرين بأضواء الشهرة، بعد أن صرحت عقب انضمامها إلى جامعة براون في 2009 أن الشهرة قد تقودها لنقطة اللاعودة، وهو ما قد يدفعها لهجر التمثيل للأبد.

وتنتظر إيما واتسون طرح أحدث أفلامها في دور العرض السينمائية Beauty and the Beast في 17 مارس الجاري، وهو من إنتاج "ديزني"، وعبارة عن إعادة لفيلم الرسوم المتحركة بنفس الاسم، الذي عُرض في أوائل التسعينيات من القرن الماضي.

طالع أيضا

إيما واتسون تثير حيرة حول تلميحها إلى "هاري بوتر" في Beauty and the Beast

14 صورة.. إيما واتسون بإطلالة الأميرات في العرض الخاص لـBeauty and The Beast

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بالصور.. خالد النبوى يروج للسياحة من سيوة: تعالوا إلى مصر
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية