اخبار الفن بالفيديو- جيمس كوردن يسخر من خطأ الأوسكار على طريقة La La Land

اخبار الفن بالفيديو- جيمس كوردن يسخر من خطأ الأوسكار على طريقة La La Land
اخبار الفن بالفيديو- جيمس كوردن يسخر من خطأ الأوسكار على طريقة La La Land
لم يفوت الممثل والإعلامي البريطاني جيمس كوردن، فرصة السخرية من الخطأ الذي حدث أثناء إعلان جائزة أفضل فيلم خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89.

وعرض كوردن خلال برنامجه Late Late Show، فيديو ساخر يحاكي مشهد من مشاهد الفيلم الموسيقي La La Land؛ حيث تذهب فيه "ميا/إيما ستون" بصحبة حبيبها "سيباستيان/ريان جوسلينج"، إلى اختبار أداء وهناك تغني واحدة من أشهر أغاني الفيلم وهي أغنية Audition، التي ترشحت لجائزة الأوسكار في فئة أفضل أغنية.

وظهر كوردن في الفيديو مرتديًا ملابس "ميا"، وعندما طلب منه المخرج أن يروي قصة كما حدث في المشهد الأصلي، بدأ في روي ما حدث في نهاية حفل الأوسكار بصورة درامية ومضحكة في آن واحد.

وقال في الفيديو: "كان فيلمنا هو أفضل فيلم، أتذكر هذا حدث في ليلة الأوسكار، فقد قالت فاي دوناواي فاز La La Land، أتذكر أن الفريق كله قفز على المسرح، قفز دون نظر، حتى جاء رجال على المسرح وأعلنوا فوز Moonlight، وفقدنا عقولنا".

ثم انتقل كوردن إلى الغناء وتساءل هل هذا خلط، أم مؤامرة، أو أصيب وارن بيتي بالعمى؟، مضيفًا "هذا إلى الخاسرين، أحتاج الكثير من الكحول".

واستمر في الغناء، قائلا: "لا يبدو أن هذه النتيجة صحيحة، فقد اعتاد الأوسكار أن يكون لأصحاب البشرة البيضاء".

وأشار إلى أن هذا الموقف مشابه لما حدث مع مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، أثناء انتخابات الرئاسة أمام دونالد ترامب.

يذكر أنه بعد الإعلان عن فوز فيلم La La Land بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وصعود فريق العمل على المسرح، تم الإعلان عن حدوث خطأ وأن اسم الفائز بالجائزة هو فيلم Moonlight.

اقرأ أيضًا:
#أوسكار_2017.. خطأ في إعلان جائزة أفضل فيلم يربك الحفل ويضع الجميع في ورطة

#أوسكار_2017.. La La Land يسيطر بـ6 جوائز وMoonlight أفضل فيلم وهذه الأفلام خاوية الوفاض..تعرف على القائمة كاملة

#أوسكار_2017.. بالفيديو- أول رد فعل من إيما ستون بعد خطأ جائزة أفضل فيلم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى