اخبار الفن تعرف على رأي المؤلف أحمد الإبياري في "أهلا رمضان"

اخبار الفن تعرف على رأي المؤلف أحمد الإبياري في "أهلا رمضان"
اخبار الفن تعرف على رأي المؤلف أحمد الإبياري في "أهلا رمضان"
شاهد مؤخرا المؤلف والمنتج أحمد الإبياري مسرحية "أهلا رمضان" التي تعرض علي مسرح "الهرم"، حيث فاجأ أبطال المسرحية بوجوده بين الجمهور.

والتقي الإبياري عقب انتهاء المسرحية بالفنان عماد زيادة منتج العمل، وأكد له أنها من أمتع المسرحيات التي شاهدها خلال الفترة الماضية، كما أن العمل غني بالعناصر التي تضمن نجاحه، وهذا ما يؤكد اهتمام زيادة بالانفاق الجيد علي العمل سواء في الديكورات أو الاستعراضات أو باقي عناصر "أهلا رمضان"، حسبما جاء في بيان إعلامي.

وأوضح الإبياري لزيادة أنه هو أحد أهم أبطال مسرحية "أهلا رمضان" بالرغم من أنه لا يشارك في التمثيل بها، إلا أن دوره البارز في الإنتاج يجعله من بين أهم ابطاله لأن يهتم بتوفير كل الاحتياجات داخل العمل وهو الأمر الذي يحسب له.

وأضاف الإبياري أن محمد رمضان قدم عملا يستحق الاحترام والتقدير، فحضوره الكبير على المسرح يجعل الجمهور في حالة من البهجة طوال فترة العرض،

مسرحية "أهلا رمضان " من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وشيماء سيف وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.

اقرأ أيضا

منتج "أهلاً رمضان": هذه مواعيد عروض المسرحية وفقا لإجازات محمد رمضان

هكذا عقّب محمد رمضان بعد تخطي أعماله لـ 307 مليون مشاهدة عبر YouTube

محمد رمضان يشكر جمهوره بعد وصوله لـ200 مليون على youtube

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى