اخبار الفن هشام اسماعيل: تلقيبي بـ"فزاع" يضايقني!

اخبار الفن هشام اسماعيل: تلقيبي بـ"فزاع" يضايقني!
اخبار الفن هشام اسماعيل: تلقيبي بـ"فزاع" يضايقني!
اشتهر الممثل هشام اسماعيل بتقديمه لدور "فزاع" في مسلسل "الكبير أوي"، ولكن يبدو أن الممثل يريد التخلص من هذه الشهرة.

قال اسماعيل: "في أول ثلاث سنوات من القيام بدور (فزاع) كنت أشعر بسعادة كبيرة حينما كان ينادي أحد باسم الشخصية، ولكن بدأت أشعر بأنه يجب على الجمهور معرفة أنني قدمت أدوارا أخرى غيره، وأنني لست (فزاع) فقط"، حسب حواره لأحد البرامج عبر أثير إذاعة "نجوم FM".

وكان هشام إسماعيل احتفل في شهر إبريل 2015 بعرض أول أفلامه السينمائية "فزاع"، والذي يشارك في بطولته هالة فاخر، وسيمون، وصفوة، وعمرو رمزى، وسهر الصايغ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من إنتاج أحمد السيد، ومن إخراج ياسر زايد. (بالصور- "فزاع" يلتقط Selfie مع هشام إسماعيل وحمدي الوزير!)

وتسبب بطولة هشام إسماعيل لفيلم "فزاع" في استبعاده من المشاركة في بطولة الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي" مع أحمد مكي، والذي عُرض في رمضان 2015. (هكذا علق "فزاع" على استبعاده من "الكبير أوي")

وبعد فشل الفيلم في تحقيق إيرادات عالية طيلة عرضه في السينمات، أعلن الممثل أنه بصدد اعتزال الفن، ولكنه تراجع وقدم من بعده فيلما آخرا "دعدوش".

وفيلم "دعدوش" من تأليف ساهر الأسيوطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر، حول شخاص ضاقت به الظروف المعيشية، فانضم لجماعة "داعش" الإرهابية من أجل الزواج.

اقرأ أيضا

صورة- هشام إسماعيل "فزاع سابقا" في أول ظهور بشخصية "دعدوش"

كلمات متعلقة هشام اسماعيل فزاع

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى