اخبار الفن جيمي كيمل: سأسعى بكل الطرق لإبعاد مات ديمون عن خشبة المسرح في حفل الأوسكار!

اخبار الفن جيمي كيمل: سأسعى بكل الطرق لإبعاد مات ديمون عن خشبة المسرح في حفل الأوسكار!
اخبار الفن جيمي كيمل: سأسعى بكل الطرق لإبعاد مات ديمون عن خشبة المسرح في حفل الأوسكار!
أعلن المذيع الساخر جيمي كيمل أنه سيسعى بكل طاقته أن يمنع الممثل مات ديمون من الظهور على خشبة المسرح، في حفل جوائز الأوسكار الـ 89.

وأكد كيمل أنه في حال فوز فيلم Manchester by the Sea بجائزة أوسكار أفضل فيلم، والذي يشارك مات ديمون في إنتاجه، فسيحرص على منعه من الصعود على المسرح لاستلام جائزته، بحسب تصريحاته لـ The Hollywood Reporter.

وقال جيمي كامل ضاحكا: "سأفعل كل ما في وسعي لضمان أن مات ديمون لن يفوز بأي جائزة في الحفل، أو حتى لا يعلم من هو الفائز بالجائزة، فهدفي هو أن أبعده عن المسرح في تلك الليلة!".

وفي ذات السياق، عندما سُئل جيمي كيمل في لقاء مع برنامج Good Morning America عن احتمالية ظهور مات ديمون في حفل الأوسكار الـ 89 أجاب: "للأسف سنرى مات ديمون في الحفل، ولكن سيكون هدفي هو جعله يغادر المسرح وهو واضع يديه في جيوبه"، في إشارة منه أنه لن يسمح بفوزه بالأوسكار.

وكان مات ديمون أكد هو الآخر في لقاء حديث معه، أنه لا ينوي مشاركة المسرح مع "منافسه" جيمي كيمل في حفل جوائز الأوسكار الـ 89"، بحسب تصريحاته لقناة !E الترفيهية.

وقال مات ديمون: "لا أعتقد أنني في حاجة لبذل أي شيء كي أزيد من سوء أدائه في حفل الأوسكار، فهو سيكون فظيعا في تلك الليلة".

وعندما طلب منه توجيه رسالة إلى جيمي كيمل، اكتفى مات ديمون بالإجابة مازحا: "ليست عندي رسالة له، فجيمي يعلم أنني أكرهه، كما أن هناك أمر من الشرطة بأن نبقى بعيدين عن بعضنا البعض، لذا فليس مسموحا لنا أن نخاطب بعضنا البعض في المقام الأول".

وتجدر الإشارة أن كلا من مات ديمون وجيمي كيمل صديقين في الحقيقة، ولكنهما اختلقا نزاعهما، منذ أن ظهر ديمون مع كيمل في اسكتشات كوميدية في برنامج الأخير، والتي قاما فيها بتدبير المقالب لبعضهما البعض، وشاركهما الممثل بن أفليك.

وسيذاع حفل جوائز الأوسكار الـ 89 فجر الإثنين 27 فبراير الجاري، وسيقدم فقراته المذيع الساخر جيمي كيمل.

طالع أيضا:

تعرف على القناة الناقلة لحفل جوائز الأوسكار الـ 89 في الشرق الأوسط

بالفيديو- مورجان فريمان يشارك جيمي كاميل إعلان حفل الأوسكار

بالفيديو- 12 دليلا يثبت أن جيمي كاميل الأصلح لتقديم حفل الأوسكار

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023