اخبار الفن بالصور- الشركة المنتجة لـ "رحلة يوسف": الفيلم جاهز خلال أسبوعين

كشف مسؤولو الشركة المنتجة لفيلم "رحلة يوسف" عن أنه تم الانتهاء من أعمال المونتاج والتلوين داخل مصر، ومن المنتظر أن يكون الفيلم جاهزا للعرض السينمائي خلال أسبوعين على الأكثر.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم أنه سيتم قريبا طرح أفيش الفيلم وإقامة عرض خاص له يشارك فيه النقاد والفنانين والإعلاميين.

ومن جانبه قال الفنان عاطف عبد اللطيف أحد أبطال الفيلم ومؤلف القصة في بيان إعلامي إنه اعتمد في قصته على أن تكون بطولة الفيلم جماعية وفيها نوع من الإثارة والتشويق من خلال أحداث داخل مصر وخارجها.

وأضاف عاطف أنه بعد نجاح تجربته الأولى من خلال فيلم "المرسي أبو العباس" الذي قام بتصويره في مصر والمغرب، قام بتصوير فيلم "رحلة يوسف" في مصر وعدة دول أخرى .

وأشار عاطف إلى أنه دائما يجعل أحداث قصصه تدور في أكثر من بلد عربي لتحويل الوطن العربي إلى بلاتوه مفتوح، حيث يذخر الوطن العربي بجميع الإمكانيات الطبيعية من صحراء وآثار وشواطئ وتراث ومناخ وجمال ويمكن أن يتم استغلال هذه الإمكانيات عربيا وعالميا في التصوير السينمائي.

وأضاف عاطف أنه حاليا يدرس أكثر من سيناريو لفيلمين جديدين معروضين عليه.

فيلم "رحلة يوسف" بطولة محمد نجاتي وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامي مغاوري وخالد عليش ودينا المصري وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس وإلهام واعزيز ودعاء آزار وياسمين العوافير والانتاج الفني لطارق عثمان، سيناريو وحوار جوزيف فوزي وإخراج أندي إسحاق.

اقرأ أيضا

دعاء أزار: فيلم "رحلة يوسف" أول تجاربي السينمائية في مصر

بالصور- كواليس تصوير فيلم "رحلة يوسف"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى