اخبار الفن بالصور- وائل كفوري يتسلم جائزة الـ100 مليون Plays من أنغامي

في كواليس برنامج Arab Idol فاجأت أسرة تطبيق أنغامي المطرب اللبناني وائل كفوري وقدّمت له جائزة إستثنائية احتفاءً بتخطّي أغنياته وكليباته الـ100 مليون Plays "استماع ومشاهدة"عبر أنغامي منذ تاريخ انطلاق الخدمة.

وائل كفوري

وخلال استلام وائل الدرع التكريمي من الشريك المؤسس لأنغامي إدي مارون، شكره على الجائزة قائلاً: "الحياة كلها أنغام، وأنغامي هي نغم كل فنان ورفيقة الفن في الوطن العربي، وانشالله تبقوا دايماً السبّاقين".

وائل كفوري

ومن ناحية أخرى شهدت حلقة Arab Idol أمس السبت تفاعل وائل كفوري مع المتسابقين محمد بن صالح، ويعقوب شاهين، ولأمير دندن، وهم يغنون "يابا لا لا" للمطربة فيروز، كما رقص معهم، وشاركهم الغناء.

كما شارك المطرب العراقي ماجد المهندس اليوم في حلقة النتائج كضيف، وغنى في الجزء الأول من البرنامج "أخ قلبي"، وفي المرة الثانية غنى "تناديك".

وكان المتسابقان محمد بن صالح من تونس، ومهند حسين من الأردن غادرا برنامج Arab Idol في النصف نهائي، بعد حصولهما على أقل عدد من الأصوات.

اقرأ أيضا

نانسي عجرم توجه رسالة للمتسابقين المتأهلين في Arab idol

أحلام تُغني مع ماجد المهندس في حلقة النتائج من Arab Idol

ماجد المهندس يُغني "أخ قلبي" في حلقة نصف النهائي من Arab Idol.. وهكذا وصفته أحلام

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى