فريق عمل فيلم "خطيب مراتى" يسافر الصين 15 مارس لتصوير المشاهد الخارجية

فريق عمل فيلم "خطيب مراتى" يسافر الصين 15 مارس لتصوير المشاهد الخارجية
فريق عمل فيلم "خطيب مراتى" يسافر الصين 15 مارس لتصوير المشاهد الخارجية

كتب عماد صفوت

انتهى المخرج حمادة عفيفى من تصوير جميع المشاهد الداخلية لفيلمه الجديد "خطيب مراتى" بطولة ريم البارودى وأحمد سعد ومحمد كريم، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث تم التصوير فى العديد من الأماكن وأبرزها القلعة والمقطم وبعض شوارع أكتوبر، و"كافيهات المهندسين".

 

وقال عفيفى لـ"اليوم السابع" لا يتبقى سوى آخر مشاهد للعمل التى تصور فى الصين، لافتا إلى أن فريق العمل يستعد للسفر يوم 15 مارس المقبل، موضحا أنه انتهى من استخراج التصاريح اللازمة للسفر والتصوير والمعدات، مشيرا إلى أن هناك عددا معينا من الأبطال المقرر سفرهم إلى الصين وهم ريم البارودى، وأحمد سعد، ومحمد كريم، ومحمد كريم، وإيمان العميرى، وإيهاب فهمى، إضافة لفريق التصوير والمخرج.

 

وأشار عفيفى إلى أن الفيلم يعد من الأعمال التى تحمل قضية ثرية فى المجتمع، وطرح قضية تهم قطاع كبير من ذوى الاحتياجات الخاصة، وهو ما سنكشفه خلال أحداث الفيلم.

 

فيلم "خطيب مراتى" بطولة ريم البارودى، أحمد سعد، إيهاب فهمى، محمد كريم، ندى عادل، مى صالح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج حدة عفيفى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى