اخبار الفن لويس جريس: عندما تقدمت للزواج من سناء جميل كنت أعتقد أنها مسلمة

اخبار الفن لويس جريس: عندما تقدمت للزواج من سناء جميل كنت أعتقد أنها مسلمة
اخبار الفن لويس جريس: عندما تقدمت للزواج من سناء جميل كنت أعتقد أنها مسلمة
قال الكاتب لويس جريس في حواره ببرنامج "ممكن" الذي تقدمه ريهام إبراهيم على شاشة "سي بي سي" إنه يجب توضيح خطوات الطريق التي على الشباب السير فيها حتى يصل إلى النجاح موضحا أنه تعلم هذا عن طريق تجارب عديدة فشل فيها.

ورأى أن الفشل مثل النجاح لأن الإنسان يتعلم من الاثنين وإنه تعلم من فشله أكثر من نجاحه لأنه كان يسأل نفسه عن سبب الفشل ويبحث خلفه حتى يعلم موضحا أنه يجب التوثق من المعلومات التي يستقبلها الإنسان حتى يتحقق منها وهذا يحتاج إلى وقت وتنازل عن أشياء عديدة منها التمتع بالشهرة، وتابع: "أنا أنصح الجميع بان لا يستمتع بشهرته لأنه يجب التصرف كإنسان عادي وطبيعي بدون أي كبرياء وكأنك معروف".

وكشف لويس جريس خلال حديثه قائلا" خديجة صفوت هي من عرفتني على زوجتي سناء جميل والحديث عنها سهل وصعب وفي عيد مولدها كنت عازمها في الهرم فقلت لها أنا عايش وحدي وأنتِ وحدك فما رأيك في أن نعيش سويا وطوال 31 يوم لم نتحدث ولكن صباح يوم 15 يونيو وجدتها تحدثني وتسألني هل تقصد الزواج؟ فقلت نعم فقالت نتزوج يوم السبت واتفقنا على اللقاء بعد بروفة عملها لنتحدث وذهبنا إلى الحسين وأكلنا سندويتشات كبدة ومخ وشاي أخضر وقلت لها إن هناك إجراءات تأخذ وقت لأنك مسلمة وأنا مسيحي وفكرت أذهب لشيخ الازهر ويسهل لي الأوراق فقالت من قال لك إني مسلمة فقلت كلامك لأني تحلفين كثيرا بالنبي".

وأضاف أن الدين بالنسبة لنا يجب أن يكون في داخلنا ففي السابق لم نكن نعلم من المسلم من المسيحي إلا يوم الجمعة عندما يذهب المسلم إلى الجامع والأحد عندما يذهب المسيحي إلى الكنيسة.

وقال لويس جريس: "لقد درست الصحافة في الجامعة الأمريكية رغم أنى كنت في كلية العلوم جامعة الاسكندرية ولم أعلم أن هناك جامعة أمريكية في مصر ومصاريف الدراسة في الجامعة الأمريكية كانت 75 جنيها في الترم الواحد".

واستكمل: "فترة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كان هناك رقيب على الصحافة حيث كان يحدد ما ينشر وما لا ينشر أما في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات فتم تعيين رؤساء التحرير وألغى الرقابة على الصحف وأنا التقيت أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب في منزل إحسان عبد القدوس".

اقرأ أيضا

غادة عبد الرازق ترتدي فستانا أحمر وتهنئ المنتخب المصري في Arab Casting.. والعلي يطلق زغرودة

تعرف على أعمال المخرج الراحل محمد كامل القليبوبي

بالصور- أبو حفيظة يشارك في مسلسل "سبع صنايع"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى